لقاءات الجولة 23 من دوري المحترفين ترسم ملامح المنافسةعلى اللقب

الرؤية - أحمد السلماني

ترسم الجولة الـ23 من دوري المحترفين، والتي ستنطلق مساء اليوم بأربعة لقاءات، ملامح المنافسة في القمة والقاع بين فرق الدوري.

وأولى مباريات الجولة ستكون بين بوشر والنصر، فيما يواجه العروبة صحار، ويلتقي فنجاء صحم في لقاء كبير، وسيتنافس الجاران المصنعة والشباب في مباراة مثيرة.

ومع استضافة بوشر للنصر بمجمع السلطان قابوس، يأمل الأول في الابتعاد عن سلسلة التعادلات وتحقيق الفوز على منافسه الصعب والقوي والطامح إلى المنافسة على اللقب، وتعويض خروجه من سباق الكأس الغالية وخسارته من العروبة مرتين بالدوري والكأس في أقل من 4 أيام. بوشر الذي تعادل مع الخابورة بهدف في الجولة الـ22، يدرك أهمية كل نقطة مع اقتراب العد التنازلي لانتهاء جولات الدوري.

إلى ذلك، يطمح العروبة والذي غرد بالصدارة في أن يواصل التربع عليها عندما يواجه صحار. العروبة واصل تألقه وهزم النصر مرتين؛ حيث أقصاه في المرة الأولى من الكأس وضرب موعدًا في النهائي مع غريمه التقليدي صور، بينما كان الانتصار الثاني في الدوري في صلالة، ليتربع على عرش صدارة الدوري، وفي حالة فوزه فإنّه سيصبح قريبا جدا من تحقيق اللقب وقد يتمكن من تحقيق ثنائية الدوري والكأس.

في المقابل، يأمل صحار العودة بنتيجة إيجابية من الشرقية، للوصول لمنطقة "الدفء"؛ حيث تعادل الفريق في الجولة السابقة أمام النهضة سلبيا.

ويستضيف فنجاء صحم في لقاء صعب وكبير للفريقين الطامحين إلى التواجد في مربع القمة، وتمكن فنجاء بجدارة من الفوز على السيب الجريح 2/1. وضرب صحم وبقوة في الجولة الـ22، عندما زار شباك الشباب 3 مرات، مقابل زيارة يتيمة لمنافسه، ومن المتوقع أن يكون اللقاء جماهيريًا للقاعدة العريضة لدى الفريقين.

أمّا آخر لقاءات اليوم فستكون بين الجارين المصنعة والشباب، عندما يلتقيان على استاد السيب الرياضي. وخرج المصنعة بتعادل من الجولة السابقة، فيما تلقى الشباب هزيمة ثقيلة من صحم. ويأمل الفريقان تدارك أوضاعهما، خاصة الشباب، لتفادي الدخول في حسابات الهبوط والبقاء خاصة الشباب.

تعليق عبر الفيس بوك