كافاليرز يفوز على بولز في قبل نهائي القسم الشرقي لدور السلة الأمريكي

نيويورك- رويترز

أحرز ليبرون جيمس 33 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة وساهم بخمس تمريرات حاسمة ليقود كليفلاند كافاليرز للفوز 106-91 على ضيفه شيكاجو بولز، ومعادلة سلسلة لقاءاتهما في قبل نهائي القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين 1-1.

وفي المقابل لم يحرز الإسباني باو جاسول لاعب بولز سوى 11 نقطة بدأها في آخر دقيقتين من الربع الثاني وهو الذي أزعج كافاليرز في المباراة الأولى حين سجل 21 نقطة.

وأنهى زميله ديريك روز المباراة برصيد 14 نقطة وعشر تمريرات حاسمة لكنه لم ينجح سوى في ست من 20 رمية خلال المباراة مقابل تسجيل جيمي باتلر 18 نقطة. لكن بولز سيعود لملعبه اليوم الجمعة حيث ستقام المباراة الثالثة.

ولم يتأخر كافاليرز طيلة المباراة ووصل الفارق إلى 22 نقطة في الربع الأول الذي انتهى بنتيجة قياسية لكافاليرز بواقع 38-18. وكان هذا على النقيض تماما لما حدث في المباراة الأولى يوم الإثنين الماضي، حين تفوق بولز بفارق 16 نقطة في الربع الأول ولم يتراجع حتى الفوز. ولعب كافاليرز مرة أخرى بدون جيه.آر سميث وخسر لبعض الوقت في الربع الثالث جهود إيمان شومبرت الذي عولج من إصابة في أعلى الفخذ. وبينما كان شومبرت يتلقى العلاج قلص بولز الفارق من 25 إلى 11 نقطة لكنه فشل في الوصول به لأقل من عشر نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك