"اتحاد السباحة" يشيد بإنجازات منتخبنا في "الألعاب الشاطئية الخليجية"

مسقط- الرؤية

عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة أمس اجتماعه الثاني خلال العام الجاري برئاسة طه بن سليمان الكشري أمين عام اللجنة الأولمبية العمانية رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة.

وألقى الكشري كلمة افتتاحية أشاد فيها بالإنجاز الذي حققته السلطنة بتربعها على عرش بطولة الألعاب الشاطئية الخليجية الثانية التي استضافتها دولة قطر الشقيقة خلال الفترة من 2-9 أبريل الماضي. وثمن مجلس إدارة اتحاد السباحة الدور البارز والدعم الذي قدمته اللجنة الأولمبية العمانية إلى الاتحادات المشاركة بالدورة. وأثنى المجلس على المساهمة الرئيسية لأبطال منتخبنا الوطني للسباحة الطويلة في هذا التتويج من خلال إنجازهم الذي تحقق في منافسات مسابقتي 5 و10 كلم سباحة في المياه المفتوحة بإحرازهم 4 ميداليات ذهبية لفئتي الفردي والفرق وميداليتين فضيتين في الفردي.

إلى ذلك، تمّ اعتماد الهيكل التنظيمي للمنتخبات الوطنية وترشيح عدد من الحكام للحصول على الشارة الآسيوية واعتماد برنامج بطولات مراكز تدريب السباحة في المحافظات وتأجيل موعد بطولة عمان العاشرة للسباحة في المياه المفتوحة المقررة في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية لتقام في شهر نوفمبر القادم بالإضافة إلى غيرها من القرارات التي تضمنها محضر الاجتماع السابق الذي تم اعتماده مع تقرير المتابعة الخاص به.

وناقش الاجتماع الاستحقاقات القادمة لمنتخباتنا الوطنية للسباحة حيث قام المجلس بتحديد البطولة الخامسة والعشرين للألعاب المائية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي ستقام في ضيافة دولة قطر الشقيقة من 3 إلى 6 سبتمبر القادم لتكون هدفا رئيسيا للمنتخب الوطني للسباحة القصيرة وتم التوجيه بأن يتم التحضير مبكرا لهذا الاستحقاق على أن تكون المشاركة نوعيّة تستهدف الفئات السنية كرديف للمنتخبات الوطنية.

وتمّ أيضًا إقرار المشاركة في البطولة الآسيوية السابعة للسباحة في المياه المفتوحة في جزيرة بالي الإندونيسية من 16 إلى 21 سبتمبر المقبل والمشاركة في البطولة الآسيوية للفئات السنية في تايلاند خلال الفترة من 1 إلى 7 أكتوبر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك