تكريم 320 طالبًا مجيدًا بمدارس ولايتي الرستاق والعوابي

الرستاق ـ طالب المقبالي

رعي سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنةالاحتفال الذي نظمته المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة لتكريم الطلبة المجيدين بولايتي الرستاق والعوابي والبالغ عددهم 320 طالبا وطالبة، وبحضور سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي الرستاق، والشيخ سلطان العلوي نائب والي العوابي، والمدير العام للتربية والتعليم بالمحافظة وعدد من الهيئة الإدارية والتدريسية بولايتي الرستاق والعوابي.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى كلمة المجيدين الطالب هود بن طالب الريامي من مدرسة الشيخ ابو قحطان الهجاري والتي عبر فيها عن مشاعر الغبطة والسرور مترجما مشاعر إخوانه في هذا المحفل السعيد، وقال إن المعلم إذ يعمل في المجتمع إنما يعمل في مجال معرفته وخبرته الواسعتين كونه أحرص الناس على نفع طلابه، يبذل جهده كله في تعليمهم وتربيتهم وتوجيههم وهو خير سفير للمواطنة الصالحة. واختتم كلمته بتقديم الشكر والعرفان لمن ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المنشود.

بعد ذلك تمّ عرض فيلم وثائقي بعنوان درر تتألق للعلا، كما تمّ خلال الحفل تقديم اسكتش مسرحي، ونشيد بعنوان شكرا قابوس، وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم الطلبة المجيدين والمجيدات.

تعليق عبر الفيس بوك