منتخبنا يهدر فوزًا مستحقا على نظيره الإيراني.. ولقاء مصيري أمام باكستان اليوم في "اليد الشاطئية"

الرؤية - عادل البلوشي

أهدر منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية فوزًا مستحقا أمام نظيره الإيراني، في الجولة الثالثة من منافسات البطولة الأسيوية لكرة اليد الشاطئية، والتي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 1-7 مايو الجاري، وتقام على الملاعب الرملية بمجمع السلطان قابوس الرياضي بوشر.

ووقفت ضربات الجزاء للمرة الثانية على التوالي ضد منتخبنا الوطني في خسارته الثانية، بعد أن خسر في المرة الأولى أمام البحرين. وأنهى الفريق الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 14/10، في حين استطاع المنتخب الإيراني أن ينهي الشوط الثاني لمصلحته بنتيجة 14/12 ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء والتي أنهاها لمصلحته بنتيجة 7/6. ويخوض اليوم منتخبنا لقاء مصيريا أمام المنتخب الباكستاني في الساعة السابعة مساء ومن خلاله سيتحدد مصير المنتخب من المنافسة على إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالمجر 2016.

وحصل لاعب المنتخب الإيراني مسعود محسن على جائزة أفضل لاعب والذي تقدم من شركة السويني في لقاء منتخبنا الوطني وإيران.

من جهته، قال حمود الحسني مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية إنه لا يوجه اللوم إلى اللاعبين بعد الخسارة، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وبذلوا مجهودًا بدنيا عاليًا طوال أشواط المباراة, وأضاف الحسني في تصريح له عقب الخسارة: "هكذا هي حال مباريات كرة اليد الشاطئية، كسبنا نتيجة الشوط الأول وكنا قريبين جدا من إنهاء نتيجة الشوط الثاني، إلا أنّ التسرّع وغياب التركيز في الدقائق الأخيرة حرم المنتخب من كسب نتيجة الشوط، كما أنّ رميات الجزاء الترجيحية لم تنصف منتخبنا الوطني ورجحت كفة المنتخب الإيراني ونبارك لهم الفوز". وأشار الحسني إلى أنّ اللاعبين قدموا ما عليهم بحجم ومستوى الإعداد الذي سبق البطولة، والذي اقتصر على عدة أيام فقط. وأكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية أنّ لاعبي المنتخب سيقاتلون حتى المباراة الأخيرة بالبطولة، وسيقدمون كل ما لديهم من أجل التأهل وخطف إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بالمجر.

إلى ذلك، يرعى الشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الأولمبية العمانية حفل الختام والذي سيقام مساء بعد غد الخميس عقب المباراة النهائية التي ستجمع بين منتخبنا الوطني والمنتخب القطري، وستتوج فيه المنتخبات بلقب البطولة، وتحديد المتأهلين إلى مونديال المجر 2016 وتتويج أفضل اللاعبين في هذه البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك