الخميس.. اختتام الأسبوع السادس من "دورة الثرمد" بـ3 منافسات مصيرية

السويق - الرؤية

اختتم، أمس، الأسبوع السادس من دورة الثرمد الحادية عشرة، والتي تأتي برعاية شركة "أوربك"؛ حيث أقيمت أربع لقاءات من أصل خمسة لقاءات مفترضة؛ حيث تمَّ تأجيل لقاء فريق السويق من ولاية السويق بفريق النور من ولاية المصنعة، إثر حالة وفاة لدى فريق النور قبل يوم المباراة؛ مما استدعى اللجنة المنظمة لتأجيل اللقاء.

وفي مباريات الأسبوع التقى في المجموعة السادسة فريق النجوم من ولاية السويق بفريق المغسر في لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني لحساب الجولة الأولى، وانتهى اللقاء بفوز فريق النجوم بأربعة أهداف مقابل هدف يمهد الطريق لتأهله للدور الثاني، وحصل اللاعب فيصل الشيادي من فريق النجوم على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وضمن المجموعة السابعة، تمكن فريق الاتفاق من ولاية السويق حجز بطاقة التأهل للدور الثاني بعد تفوقه على فريق الجبل من ولاية صحم بهدفين نظيفين، وتحصل اللاعب راشد المعمري من فريق الجبل على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وفي المباراة الثانية، التقى فريق الساحل من ولاية السويق بفريق الجزيرة من ولاية المصنعة، وانتهى اللقاء بفوز فريق الجزيرة بهدفين مقابل هدف تأهل بهم إلى الدور الثاني، وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب فارس المجيني من فريق الجزيرة.

وفي المجموعة الثامنة، التقى فريق الوحدة من ولاية السويق بفريق الرديدة من ولاية الخابورة، وانتهى اللقاء بفوز فريق الوحدة بهدف نظيف، ورغم فوزه لم يسعفه الهدف الوحيد للتأهل، وودع الدورة.

وستقام هذا الأسبوع 3 لقاءات يوم الخميس يختتم بها الدور التمهيدي؛ حيث يلتقي فريق السويق من ولاية السويق بفريق النور من ولاية السويق في المجموعة الخامسة، فيما يلتقي فريق المغسر من ولاية المصنعة بفريق بطحاء العود من ولاية السويق، واللقاء الأخير بين فريق النجوم من ولاية السويق بفريق الطريف من ولاية المصنعة، وفرصة الصعود قائمة للفرق الأربعة ولعل الأوفر حظاً هو فريق النجوم.

فيما يفتتح يوم الجمعة دور الـستة عشرة للدورة بثلاث لقاءات سيجمع الأول فريق الثرمد منظم الدورة أول المجموعة الأولى بفريق بديعوة من ولاية السويق ثاني المجموعة الثالثة، واللقاء الثاني بين فريق المنفش من ولاية السويق أول المجموعة الثانية بفريق الفاو من ولاية السويق ثاني المجموعة الرابعة، ويختتم الأسبوع بلقاء فريق محارة من ولاية المصنعة أول المجموعة الثالثة بفريق اتحاد الخبة من ولاية السويق ثاني المجموعة الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك