انطلاق برنامج "شجع فريقك" للعام الحالي .. يونيو المقبل

الرُّؤية - منذر الزدجالي

خاطبت اللجنة المشرفة على برنامج "شجع فريقك" جميع المديريات والدوائر بالمحافظات حول انطلاقة البرنامج، والتي تحدد لها الأول من شهر يونيو المقبل، عبر 3 مراحل؛ كما قامت بإرفاق اللائحة التنظيمية والاستمارات سواء المشاركة في كرة القدم أو كرة الطائرة.

وأكد محمد بن أحمد العامري رئيس اللجنة المشرفة على البرنامج، أنَّ اللائحة التنظيمية والاستمارة ستكون على موقع الوزارة في الفترة المقبلة؛ حيث سيقام مؤتمر صحفي للبرنامج للتحدث عن الجوانب المتعلقة بالبرنامج والشعار الجديد وما هو جديد بالبرنامج.

ففي مسابقة كرة القدم، سوف تنطلق منافسات المرحلة الأولى بتاريخ الأول من يونيو وتستمر حتى 30 يوليو المقبل، والمرحلة الثانية تبدأ في الأول من أغسطس وتستمر حتى الخامس عشر من نفس الشهر، أما المرحلة الثالثة فسيتم تحديد موعد انطلاقتها لاحقا.

وفي مسابقة الكرة الطائرة؛ سوف تنطلق المرحلة الأولى من المسابقة يوم 18 يونيو وتستمر حتى 30 يوليو المقبل، والمرحلة الثانية تبدأ من الأول من أغسطس، وتستمر حتى الخامس عشر من نفس الشهر. أما المرحلة الثالثة فسيتم تحديد موعد انطلاقتها لاحقا.

وقد حددت اللجنة المشرفة على البرنامج يوم 31 مايو الجاري موعدا لانتهاء استلام طلبات المشاركة في كرة القدم، و11 يونيو آخر موعد للمشاركة في الكرة الطائرة، ويتطلب عن تقديم طلبات المشاركة التثبت من قوائم أسماء لاعبي الفرق، والتأكد من عدم تكرارها في كشوفات فرق أخرى سواء في نفس الولاية أو نفس المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك