"أوكسيدنتال عمان" تتبرع بعدد من الحافلات لذوي الاحتياجات الخاصة

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة أوكسيدنتال عمان عن تسليم حافلة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة متبرع بها لمركز الوفاء الاجتماعي، وكذلك تسليم 3 حافلات لبيت نمو الطفل في ولاية عبري.

وجرت مراسم حفل تسليم الحافلات في مبنى المديرية العامة للتنمية الاجتماعية لمحافظة الظاهرة في عبري، تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير الشحي محافظ الظاهر، وبحضور الشيخ حسام بن أحمد النبهاني نائب الرئيس للعلاقات الخارجية والمسؤولية الاجتماعية بشركة أوكسيدنتال عمان، والدكتور رشاد بن سليمان المنذري مساعد المدير العام في المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة الظاهرة. وتهدف هذه المساهمة المقدمة لمركز الوفاء الاجتماعي، إلى توفير حافلة مجهزة تجهيزا كاملا لاستخدام الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وتمكينهم من اكتساب حرية أكبر عن طريق دخولهم وخروجهم من الحافلة دون الحاجة إلى المساعدة من الآخرين، كما أن توفير هذه الحافلة من شأنه أن يشجع الأطفال الآخرين على الانضمام للمركز ذلك أن مسألة وسيلة النقل قد تم حلها بتوفر هذه الحافلة.

ومن المتوقع للتبرع الحالي لبيت نمو الطفل في عبري أن يوفر وسائل نقل آمنة ومريحة للأطفال والمأمول أن ينعكس هذا الأمر إيجابا في تعزيز الدوافع التعليمية بين الأطفال والذي بدوره يؤدي إلى رفع المستوى المعرفي والتحصيل الدراسي لديهم.

ويعد هذا التبرع مثالًا آخر على استثمار شركة أوكسيدنتال عمان في المجتمعات التي تعمل بها، ومن خلال الاستثمار في البرامج والمبادرات التي تعنى باهتمامات ذوي المصلحة الرئيسيين فإن أوكسي عمان استطاعت ان تقوي العلاقات الوطيدة التي تجمعها مع المجتمعات المحلية، إضافة إلى أنها استطاعت أن تخلق قيمة مشتركة بينها وبين أصحاب المصلحة.

وشركة أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) هي شركة تابعة ومملوكة كلياً لشركة أوكسيدنتال للبترول، (Oxy في بورصة نيويورك)، وهي شركة عالمية متخصصة في عمليات التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما، وتعد واحدة من أكبر شركات النفط والغاز الأمريكية المرتكزة على القيمة السوقية للأسهم. يعود تاريخ وجود الشركة في سلطنة عمان إلى ما يربو على 30 عاماً، وتتركز عملياتها في حقل مخيزنة في جنوب عُمان، وحقل صفا ووادي لثم، ومنطقة الامتياز 62 في شمال السلطنة. ومنذ بدء عملياتها في العام 1984م أنتجت شركة أوكسي عمان ما يزيد على 800 مليون برميل نفط مكافئ، ولا تزال في نمو مستمر لتصبح أكبر منتج مستقل للنفط في السلطنة. وفي خضم عملياتها الواسعة والمترامية الأطراف، تبقى أوكسيدنتال ملتزمة بالحفاظ على البيئة، وحماية سلامة وصحة الموظفين والمجتمعات المحلية، والتمسك بأعلى معايير المسؤولية الاجتماعية في جميع عملياتها حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك