سحب قرعة بطولة المعلمين لكرة القدم في شمال الباطنة

الرؤية - خالد الخوالدي

أجريت أمس مراسم سحب قرعة بطولة كرة القدم للمعلمين على مستوى ولايات محافظة شمال الباطنة بدعم من مؤسس جسور، وذلك في قاعة الباطنة بالمديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة.

وشارك في القرعة عشر فرق رياضية تمثل المدارس المشاركة في البطولة. وأجريت التصفيات الأوليّة بولايات المحافظة لكل ولاية على حدة لتصعد الفرق الحاصلة على المركزين الأول والثاني للتصفيات النهائية على مستوى المحافظة. وتأهلت فرق كرة القدم لكل من مدرسة ابن دريد للتعليم الأساسي ومدرسة عبدالله بن العباد للتعليم الأساسي عن ولاية السويق، فيما تأهلت مدرسة خميس الشقصي ومدرسة محمد بن المعلا للتعليم الأساسي عن ولاية الخابورة، وتأهلت مدرسة هلال بن عطية ومدرسة الإبداع لتعليم الأساسي عن ولاية صحم، ومدرسة نعيم بن مسعود ومدرسة سيف بن هبيرة للتعليم الأساسي عن ولاية صحار، ومدرسة خالد بن الوليد عن ولاية لوى ومدرسة سعيد بن المسيب عن ولاية شناص.

ومن المقرر أن تقام البطولة الختامية بنظام خروج المغلوب يوم الأربعاء المقبل، وتأتي هذه البطولة ضمن مشروع "قيم وهمم" الذي تنفذه تعليمية شمال الباطنة، والذي يهدف إلى تنويع الفعاليات والمناشط المنفذة لمدارس المحافظة في شتى المجالات ومنها المجال الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك