"عمان للراليات" يشارك في "رالي شيراز الدولي" بإيران

مسقط- الرؤية

يشارك فريق عمان للراليات، ممثلاً بالمتسابقين خالد المنجي وخالد الزدجالي، وبمعيّة الملاحين سيف العيسري وطه الزدجالي، إضافة إلى الطاقم الفنّي لكل فريق، في برالي شيراز الدولي والمزمع إقامته في الفترة من 6-8 مايو الجاري في إيران.

وتأتي مشاركة الفريق بدعم من وزارة الشؤون الرياضية وإشراف من الجمعيّة العمانية للسيّارات، وتعد هذه المشاركة هي الأولى لأبطال الراليات في السلطنة بالجمهورية الإسلامية. كما يغادر السلطنة أيضًا فجر يوم الثلاثاء المقبل كل من الحكم الدولي العماني أنور الزدجالي أحد حكام رالي شيراز الدولي 2015، وأحمد الجهضمي ممثل وزارة الشؤون الرياضية، ومحمد البلوشي رئيس الوفد العماني والمشرف على الإعلام، والدكتورة نهال عفيفي رئيسية الفريق الطبي، وخالد الزدجالي مسؤول علاقات المتسابقين، وفراس الزدجالي المسؤول الإداري للفريق، ومعاذ الزدجالي مشرف السلامة. ويضم الطاقم الفني لفريق عمان للراليات كلا من راشد الغافري، خالد النعماني، محمد الجابري، هيثم الزدجالي، سعيد الشرجي، مصعب الزدجالي، ناصر المنجي، خليل الزدجالي، ناصر بن سالم، فهد البلوشي، يوسف الزدجالي، معاذ الزدجالي.

وقال المتسابق خالد بن صالح المنجي إنّ المشاركة في رالي شيراز الدولي تعد أحد أهم المشاركات خلال مشواره في عالم الراليات، مضيفا أنّه فاز بالمركز الأول مؤخراً في رالي رأس الخيمة، وهو ما يعد بمثابة تدريب استعدادًا لهذه الجولة الدولية والتي يشارك بها نخبة من المتسابقين العالميين وأبطال الشرق الأوسط في هذه الرياضة العالمية. وتوجه المنجي بجزيل الشكر والتقدير إلى وزارة الشؤون الرياضة على الدعم الكبير، كما شكر الجمعية العمانيّة للسيّارات للاهتمام بالمتسابقين العمانيين.

وقال المتسابق خالد بن عبدالله الزدجالي المشارك: "لقد قمنا بالاستعداد لهذه الجولة منذ وقت مبكّر للمنافسة مع المتسابقين في شيراز والتي تعتبر محطة مهمّة في جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات وهي المشاركة الأولى لي في إيران".

وقال محمد بن علي البلوشي رئيس الوفد العماني المشارك برالي شيراز الدولي والمشرف على الإعلام إنّ هذه المشاركة تأتي في إطار حرص الجمعيّة العمانية للسيّارات في انتشار المتسابقين العمانيين للمشاركة في شتى بلدان العالم، وهي خطوة ليست بالغريبة على وزارة الشؤون الرياضية بدعمها للمتسابقين العمانيين في جميع الرياضات. وأضاف البلوشي: "تمّ نقل مركبات المتسابقين منذ وقت خلال أسبوع ونصف من الآن عن طريق الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة بحرًا، وصولا لميناء بندر عباس بالجمهورية الإسبانية الإيرانية مرورًا بمحطات عده إلى شيراز". وأكّد رئيس الوفد العماني أنّه تمّ تجهيز كل الإجراءات للمشاركة في هذا الرالي، ويبلغ عدد الوفد المشارك مع المتسابقين في هذه الجولة 23 شخصًا يمثلون الطاقم الإداري والفني للفريق، وسيبذل المتسابقون والطاقم الفني والإداري كل ما بوسعهم لاعتلاء منصّة التتويج في رالي شيراز الدولي 2015.

تعليق عبر الفيس بوك