"الصفاء للأغذية" تودع رئيس مجلس إدارة الشركة صالح الشنفري

مسقط - الرؤية

ودع مجلس إدارة الصفاء للأغذية ش.م.ع.ع. رئيس مجلس إدارتها المهندس صالح الشنفري، وذلك خلال حفل تكريم خاص نظمته الشركة خصيصا له يوم الإثنين 20 أبريل الماضي. والمهندس صالح الشنفري، العضو الهام في أسرة الصفاء للأغذية والركيزة الفعالة لها منذ إنشائها عام 2001، هو أيضا رئيس مجلس الإدارة المؤسس لها.

لقد فازت الصفاء للأغذية، برئاسة المهندس صالح الشنفري، بالعديد من الجوائز التي تمثل العلامة البارزة لفترة النمو والتطوير التي شهدتها الشركة في ظل قيادة رئيسها الملهم والمؤثر خلال حياة مهنية عريضة امتدت عشرات السنين ومن خلال العديد من الأدوار الأخرى التي لعبها في المجتمع؛ وإلى جانب كونه جزءا من نمو وتطوير الشركة، فقد لاقت مساهماته الحيوية والفعالة في القضايا العامة الإشادة العالية على الدوام.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ناصر بن زاهر بن ناصر المعولي، الرئيس التنفيذي لشركة الصفاء للأغذية: "بالنيابة عن مجلس الإدارة، أود أن أتقدم بوافر الشكر والتقدير للمهندس صالح الشنفري على التفاني العظيم الذي لا يضاهى الذي قدمه على مدى السنوات الطويلة التي قضاها في خدمة الصفاء للأغذية. إن لدعمه وقدرته وصموده الفضل الكبير على عائلة الصفاء للأغذية، ان تفانيه لهذه الشركة غير مسبوق على الاطلاق بكل ما في للكلمة من معنى. وفي حين أننا جميعا سنفتقده بشدة، فإننا نتمنى له كل التوفيق في كل مساعيه ومشاريعه المستقبلية ".

وإلى جانب توليه رئاسة مجلس إدارة الصفاء للأغذية ش م ع ع، فقد مثل المهندس صالح الشنفري العديد من الشركات الأخرى في الأدوار القيادية، ويشغل حاليا أيضاً منصب الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاستثمار الغذائي القابضة ش م ع م.

وفي ظل رئاسة المهندس صالح الشنفري، شهدت الصفاء للأغذية نموا قويا وهائلا ووجدت دائما طرقا عديدة لإسعاد عملائها من خلال تأكيدها المستمر على الايفاء بوعودها في توفير "منتجات طبيعية، لذيذة، صحية، آمنة وحلال حقيقي 100٪ " والتي تأتيهم دائما وفقا لأعلى معايير الجودة.

ويتولى حاليا فهد بن محمد عبد القادر رئاسة مجلس إدارة الصفاء للأغذية ، حيث يجري الآن الاختيار النهائي لمنصب رئيس مجلس الإدارة والذي سيتم اتخاذ القرار بشأنه قريبا.

تعليق عبر الفيس بوك