"الموج مسقط" و"موريا " تُطلقان خدمة التاكسي البحري لتعزيز السياحة المحلية

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ شركة الموج مسقط، وشركة موريا للتنمية السياحية، خدمة التاكسي البحري، والذي يربط ما بين مرسى الموج ومرسى جبل السيفة؛ حيث ستتيح هذه الخدمة الجديدة للزوار فرصة الاستمتاع بجولة بحرية مدتها ساعة و45 دقيقة بين اثنين من أكبر المجمعات السياحية المتكاملة في السلطنة.

وتعليقاً على ذلك، قال هوازن إسبر الرئيس التنفيذي للموج مسقط: تُبرز هذه الشراكة أهمية التعاون بين المجمعات السياحية المتكاملة؛ سعياً لرفد القطاع السياحي في السلطنة وإثراء تجربة زوارها وقاطنيها بعروضٍ وخدماتٍ مميزة. ونحن على ثقة بأن خدمة التاكسي البحري ستُشكل إضافة قيَمة إلى مرافقنا السياحية والترفيهية المختلفة، فضلاً عن كونها نقطة انطلاق وأساس لمزيد من التعاون المثمر بين الموج، مسقط، وموريا".

ومن جانبه، علق أحمد دبوس الرئيس التنفيذي لشركة موريا للتنمية السياحية، بقوله: "يُعد التاكسي البحري مثالا يحتذى به على الثمار المتأتية عن التعاون بين المؤسسات العاملة في القطاع السياحي والذي سيعزز من حركة السياحة في السلطنة". وأضاف بقوله: "نتطلع إلى عقد المزيد من الشراكات مع المجمعات السياحية المتكاملة الأخرى الموجودة بالسلطنة لتوسيع نطاق ومحطات التاكسي البحري وإتاحة الفرصة للسياح والزوار للاستفادة مما تقدمه هذه المجمعات من مرافق ترفيهية وخدمية مع فرصة الاسترخاء في مجمع جبل السيفة والاستمتاع بجمال الطبيعة البحرية الخلابة".

والجدير بالذكر أن التاكسي البحري ينطلق من مرسى الموج في قلب الموج مسقط، ليتوقف في مرسى بندر الروضة، ثم ينطلق مرة أخرى متجهاً إلى محطته الأخيرة في مرسى جبل السيفة.

تعليق عبر الفيس بوك