"مسقط لتوزيع الكهرباء" تحتفل بالحصول على شهادات الإدارة المتكاملة للأنظمة

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء- إحدى شركات مجموعة نماء- بحصولها على شهادات الإدارة المتكاملة للأنظمة وهي شهادة الآيزو في مجال البيئة والجودة وشهادة الأوساس في مجال إدارة السلامة، تحت رعاية منال بنت محمد العبدوانية، رئيسة مجلس إدارة الشركة، وبحضور مجموعة من الرؤساء التنفيذيين لشركات مجموعة نماء وموظفيها. وتعتبر هذه الشهادات دليلا على استيفاء الشركة للمتطلبات الدولية في المجالات المذكورة والتزامها بتطبيق المعايير في جميع عملياتها من أجل تقديم أفضل وأجود الخدمات على المستوى الداخلي لخدمة الموظفين والمستوى الخارجي لخدمة المشتركين والجهات ذات العلاقة.

وقال المهندس عبدالله بن سعيد البدري، الرئيس التنفيذي للشركة: يأتي حصول الشركة على هذه الشهادات دليلا على استكمال الجهود المبذولة من قبل الإدارة التحقيق سلسلة من الإنجازات على جميع المستويات لتقديم خدمة مناسبة للموظفين والمشتركين في محافظة مسقط.

وأضاف: مرت الشركة بعدة مراحل وتجارب للوصول إلى هذا الإنجاز، تخللها الكثير من الجهود والوقت والتركيز لتحقيق بيئة سليمة وثقافة أمنة.

الجدير بالذكر أنّ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء هي إحدى شركات مجموعة نماء التي تعمل في توزيع الكهرباء للمشتركين في محافظة مسقط، وهي شركة مملوكة بالكامل لحكومة السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك