زيادة رحلات "مصر للطيران" بين القاهرة ومسقط.. وتغيير مواعيد الإقلاع

مسقط - الرؤية

زادت شركة مصر للطيران عدد رحلاتها بين القاهرة ومسقط إلى 5 رحلات طيران أسبوعياً، وذلك اعتبارًا من بداية يونيو المقبل نظراً للإقبال الكبير على الخطوط الجوية المصرية في موسم الإجازات.

وقال عبدالهادي النعناعي المدير الإقليمي لمصر للطيران في مسقط إنّ الشركة تقوم حاليًا بتسيير 3 رحلات أسبوعيًا بين القاهرة ومسقط، ومن المقرر أن تزيد إلى 5 رحلات أسبوعية في بداية يونيو المقبل مع بداية التشغيل بالجدول الصيفي لهذا العام من القاهرة إلى مسقط والعكس. وأضاف أن زيادة الرحلات جاءت بعد الطلب الكبير على شراء تذاكر مصر للطيران والإقبال الكبير الذي تشهده الشركة في موسم الإجازات والصيف من المدرسين والمصريين والعمانيين والمقيمين في سلطنة عمان الذين يذهبون إلى القاهرة لزيارة معالمها السياحية والأثرية.

وبيّن أن مواعيد الاقلاع من القاهرة ستكون أيام الأحد والإثنين والأربعاء والخميس والجمعة. أما الإقلاع من مسقط فسيكون أيام الإثنين والثلاثاء والخميس والجمعة والسبت. وأفاد أنه ونظراً لإلغاء التوقيت الصيفي هذا العام في مصر، فإنّ مصر للطيران تنوه بأنه قد تم تغيير مواعيد إقلاع رحلات مصر للطيران من القاهرة لتصبح (22,25) أي العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الحادية عشرة والنصف مساء لجميع رحلات مصر للطيران التي تقلع من القاهرة إلى مسقط. أمّا بالنسبة لمواعيد الإقلاع من مسقط للقاهرة فقد تمّ تغييرها إلى الساعة الخامسة صباحاً في جميع الرحلات المغادرة من مسقط إلى القاهرة.

تعليق عبر الفيس بوك