"تعليمية ظفار" تحتفل بيوم المعلم

صلالة - الرُّؤية

يَرْعَى معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السلطاني، مساء اليوم، احتفالَ تعليمية ظفار بيوم المعلم؛ وذلك بمنتجع كراون بلازا صلالة؛ حيث سيتم تكريم 241 معلما ومعلمة، إضافة إلى عدد من التربويين من الهيئات الإدارية والفنية بالمدارس والمشرفين والإداريين بالمديرية.

وقال حَمَد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار: يأتي حفلُ يوم المعلم في المرتبة الأهم من مُجمل الاحتفالات التي تشرف عليها وزارة التربية والتعليم وتنظمها سنويًّا؛ لقناعتها بضرورة تحفيز المعلم بكل الوسائل والإمكانات المتاحة؛ تقديرا لجهده المخلص الذي يبذل في سبيل الرقي بمنظومة العمل التربوي وإسهامه الحقيقي في رفع مستوى التحصيلي لأبنائنا الطلاب. وبهذه المناسبة، لكم يُسعدنا ويشرفنا أن نقدم لزملائنا من الهيئات الإدارية والتدريسية بمدارس المحافظة التهنئة الخالصة من القلب على تكريمهم في يومهم الغالي.. راجين لهم دوام التوفيق في مسارهم العلمي.

الجدير بالذكر أن الحفل سيتضمَّن عدَّة فقرات؛ منها: كلمة المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، إضافة إلى كلمة المعلمين المكرمين، وقصيدة شعرية، وجلسة حوارية بمشاركة عدد من طلاب وطالبات مدارس المحافظة، ثم تكريم المعلمين المجيدين للعام الدراسي الحالي 2014/2015م والمجيدين في الوظائف الفنية والإدارية بالمدارس والمديرية.

تعليق عبر الفيس بوك