ضربات الجزاء ترجح كفة "هوكي مصر" على رواد السلطنة

القاهرة ـ الرؤية

انحازت ضربات الجزاء الترجيحية إلى هوكي مصر على حساب رواد السلطنة حيث تعرض منتخب رواد السلطنة للخسارة الأولى له والمفاجئة أمام منتخب هوكي مصر في البطولة العربية الأولى لرواد الهوكي والتي تحتضنها القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 30 أبريل الجاري بمشاركة كل من ( رواد سلطنة عمان ـ منتخب هوكي مصر ـ رواد مصر ـ رواد المغرب ـ رواد السودان ) .

وانتهت مباراة رواد السلطنة مع هوكي مصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، احتكم الجانبين إلى ضربات الجزاء الترجيحية والتي رجحت كفة مصر . يذكر أن الدولة المستضيفة تشارك بفريقين من الرواد ، استطاع رواد السلطنة التغلب على الفريق الأول ، وخسر بضربات الجزاء من الفريق الآخر، وتبقى كافة الاحتمالات واردة في الترتيب ولقب البطولة حتى الجولة الأخيرة من البطولة.

وجاءت المباراة بين رواد السلطنة وهوكي مصر جيدة المستوى الفني وحافظ الفريقان على مرماهما حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ، وبدأ منتخبنا بالتسجيل عن طريق يونس درويش السيابي قبل انهاية المباراة بخمسة دقائق ، واستطاع الفريق المصري التعديل قبل النهاية بدقيقتين ، مما استدعى الوصول إلى ضربات الترجيح والتي خسرها منتخبنا بنتيجة 3 ـ 2 . وساهمت ظروف المباراة في فوز هوكي مصر على منتخبنا الذي تعرض لبعض الضغط خاصة قبل بدأ المباراة ، وهنالك إصابات حرمت بعض اللاعبين من المشاركة الفاعلة في المباراة . ويخوض رواد السلطنة مباراة صعبة مع رواد المغرب بهدف البقاء على الحظوظ وانتظار نتائج الفرق الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك