الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019
26 °c

خبر : "ريادة" تنظم ورشة عمل حول بناء العلامة التجارية لرواد الأعمال

الخميس 30 أبريل 2015 01:05 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، بمقر الهيئة بغلا، ورشة عمل تفاعلية لعدد من رواد الأعمال؛ بعنوان "نصيحة بـ100.000 في بناء العلامة التجارية"، قدمها مظفر بن محمود الصارمي من مؤسسة هالة المتحدة.

وتضمَّنت الورشة أهمَّ المحاور التي تُساعد روَّاد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، على بناء العلامة التجارية الخاصة بمؤسساتهم وتطويرها من حيث فكرة ومفهوم ورؤية ورسالة العلامة التجارية، وأهمية تطوير إستراتيجيتها، وكيفية تقييم العلامة التجارية والتحديات التي تواجهها، إضافة إلى التعرُّف على ممارسات العلامات التجارية العالمية والأنشطة المتعلقة بالعلامة التجارية بشكل عام.

والجدير بالذكر أنَّ الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" تقدم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة لدى الهيئة خدمة تصميم هوية؛ حيث تهدفُ هذه الخدمة إلى تعزيز هوية المؤسسات العمانية، والتي تُساهم في استمرارية تنمية المؤسسة، وإضافة ميزة تنافسية لها. ويُوفر مركز خدمات التصميم لرائد العمل عددًا من الخدمات التصميمية والبصرية؛ أهمها: تصميم شعار المؤسسة، وبطاقة الأعمال، وتصميم الورقيات والمنشورات والإعلانات والمغلفات.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية