"هوكي السلطنة" يسعى لخطف لقب "البطولة العربية" من رواد المغرب

القاهرة ـ الرؤية

يخوض منتخب رواد هوكي السلطنة اليوم فرصة التتويج بلقب البطولة العربية الأولى لرواد الهوكي عندما يقابل منتخب رواد المغرب. وكان منتخبنا المشارك في البطولة التي تستضيف فعالياتها القاهرة خلال الفترة من 26 - 30 الجاري قد حقق أول انتصارين له في اليوم الافتتاحي بالبطولة, وقد تصدر منتخب رواد السلطنة البطولة برصيد ست نقاط بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على السودان بنتيجة 7 ـ 3 في مباراة ممتعة وندية تألق فيها رواد السلطنة, وواصل الرواد مشوار الفوز حينما تغلب على صاحب الأرض منتخب رواد مصر بهدف نظيف في مباراة صعبة على منتخبنا والتي شهدت إصابة نجم السلطنة يوسف درويش السيابي في العضلة الخلفية.

وقال رئيس بعثة السلطنة المشاركة في بطولة الرواد العربية رضا تقي اللواتي أمين سر اتحاد الهوكي إن البطولة العربية للرواد تأخذ جانبًا من العلاقات الحميمة بين الدول الشقيقة والتي يجتمع فيها وراد اللعبة من الوطن العربي ممن تفوق أعمارهم الأربعين عاما وما فوق, ونتمنى أن تستمر البطولات والمشاركات بين الدول العربية وأن تقام البطولة بشكل مستمر في مختلف الدول, كما أكد اللواتي على أن منتخب رواد السلطنة سيستمر في برنامجه التدريبي, وأن الاتحاد العماني للهوكي يهتم بالمشاركات الدائمة في مختلف مسابقات اللعبة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وتعد البطولة التي تشارك فيها بجانب السلطنة منتخبات مصر والسودان والمغرب الأولى من نوعها في رياضة الهوكي. وتلعب البطولة بنظام الدوري من دور واحد بين الفرق الخمسة المشاركة ومن يتحصل على النقاط الأكثر يتوج بلقب البطولة وفي حالة تعادل فريقين أو أكثر يتم الرجوع إلى الأهداف, وستختتم البطولة يوم غد الخميس.

تعليق عبر الفيس بوك