4 فضيات حصيلة منتخبنا في البطولة العربية لألعاب القوى بالبحرين

الرؤية - طالب البلوشي

وصلت أمس بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى المتوجة بأربع ميداليات فضية إلى أرض الوطن، بعد أن قدم لاعبو منتخبنا الوطني أداء مميزا في البطولة العربية 19 لألعاب القوى والتي استضافتها البحرين خلال الفترة من 22 وحتى 28 من أبريل على استاد مدينة خليفة الرياضي وسط مشاركة 21 دولة عربية وفي 24 مسابقة لرجال والنساء، وحصدت فيها بثينة اليعقوبية فضية سباق 100 متر حواجز وسيطر بركات الحارثي على فضية سباق 100 و 200 متر، وتتويج كل من شنونة الحبسية ومزون العلوية وبثينة اليعقوبية وهناء القاسمية بميدالية 4*100 تتابع.

وقال الشيخ سيف بن هلال الحوسني رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى: نحمد الله على النتائج الطيبة التي حققها منتخبنا الوطني لألعاب القوى للسرعة في مشاركته في البطولة العربية لألعاب القوى التي اختتمت بمملكة البحرين حقق خلالها أربعة ميداليات فضية وهذه الحصيلة تعد جيدة في التخصص الذي تتميز به العاب القوى العمانية في مسابقات السرعة والتي نجحت في ثاني بطولة لها خلال شهر واحد من حصد عدد جيد من الميداليات والمشاركة الأخيرة في البطولة العربية.

وتوجت بثينة اليعقوبي بالفضة بعد أن حققت المغربية لمياء الحبز ذهبية سباق 100 متر حواجز سيدات مسجلة زمن وقدرها 13.53 ثانية وحلت لاعبة منتخبنا الوطني بثينة اليعقوبي صاحبة الميدالية الفضية بزمن 13:90 والعراقية زينة اركان بزمن 15.55. وأعربت بثينة اليعقوبي الحائزة على فضية ١٠٠ متر حواجز لسيدات عن سعادتها بما حققته في البطولة العربية.

وعانق لاعب منتخبنا الوطني بركات الحارثي الفضة والمركز الثاني في سباق 100 متر، حيث جاءت نتائج السباق بحصول فيمي سيون ذهبية سباق 100 متر عدو مسجلاً زمن وقدره 10.04 ثانية، وذهب المركز الثاني بركات الحارثي بزمن وقدره 10.05 ثانية فيما ذهب المركز الثالث للمغربي اهادي عزيز برمن وقدره 10.08 ثانية.

تعليق عبر الفيس بوك