"الكهرباء والمياه" تنظم برنامج من "حقك أن تعرف" بولاية نزوى

نزوى - الرؤية

نظمت الهيئة العامة للكهرباء والمياه أمس البرنامج التعريفي "من حقك أن تعرف" في نسخته السابعة بولاية نزوى بحضور سعادة محمد بن عبد الله المحروقي رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه وعدد من موظفي الهيئة بمحافظة الداخلية ويأتي البرنامج بالتزامن مع عقد اجتماع اللجنة التنفيذية للهيئة. حيث ابتدأ البرنامج بكلمة ترحيبية لسعادة رئيس الهيئة أكد فيها ضرورة نقل المعرفة للموظف أينما وجد ليتسنى للجميع العمل في بيئة تسودها الأمانة والشفافية.

بعد ذلك قدمت شيخة الجيلاني أولى أوراق البرنامج، حيث تحدثت عن الأمن والسلامة في بيئة العمل، وتطرقت إلى بعض الإجراءات اللازمة من أجل تحقيق مبدأ السلامة أثناء العمل .

بعد ذلك قدمت نهاد الخروصية المكلفة بأعمال رئيس قسم الخزينة الورقة الثانية تطرقت فيها إلى تبني الهيئة فكرة جائزة الابتكار وتشجيع الموظفين على المشاركة بالإضافة الى الإطلاع على تجارب المؤسسات الأخرى في مجال الابتكار ووضع الأسس المناسبة لتقييم الابتكارات المقدمة والمساهمة في الابتكار بأفكار جديدة تهدف إلى تطوير العمل،

تلاها طلال السناني رئيس قسم الدراسات القانونية وعبير البادية باحثة قانونية بتقديم الورقة الثالثة تطرقت فيها إلى حقوق وواجبات الموظف.

بعد ذلك قدم حمد اليعقوبي رئيس قسم علاقات المشتركين ورقة العمل الرابعة تحدث فيها عن برنامج سقيا ومدى استفادة المواطنين منه، فيما قدم عبد الله الدرمكي رئيس قسم المناقصات ورقة العمل الخامسة عن إجراء المشتريات والمناقصات في إطار قانون المناقصات العماني.

بعدها تحدث سعيد العبيداني أخصائي فعاليات عن أهم الفعاليات التي أقامتها الهيئة خلال هذا العام. وتطرق المهندس غالب المسلمي في ورقته إلى استراتيجيات عقد الإدارة المشترك ومجالس الحوكمة كما تحدث كل من أحمد المفرجي مدير الخدمات المساندة بمحافظة الداخلية ومحمد الهنائي مشرف صالة بهلا والمهندس هلال الخليلي في ورقتهم عن المشاريع الجاري تنفيذها والتي سيتم تنفيذها حسب الخطط الموضوعة.

واختتمت أوراق العمل بورقة عمل حول نظام تتبع المركبات قدمه كل من حسين الهاشلي ومحمد البلوشي من قسم النقليات.

تعليق عبر الفيس بوك