اختتام منافسات بطولة الشرطة لكرة السلة.. اليوم

مسقط - الرُّؤية

تُقام في الخامسة من مساء اليوم، بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، نهائي بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة السلة لهذا العام، بين فريقي قيادة شرطة المهام الخاصة وإدارة موسيقى الشرطة.. ويسبق النهائي إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي ستجمع فريقي أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية. ويرعى نهائي البطولة العقيد جمال بن سعيد الطائي مدير عام الشؤون المالية بشرطة عمان السلطانية.

ومن جانب آخر، نظَّمت وحدة شرطة الأمن الخاصة مسابقتي الرماية وكرة الطائرة على مستوى مراكز الوحدة في إطار الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة التي تنظمها وحدة شرطة الأمن الخاصة بين مراكزها لصقل وتأهيل طاقمها في مختلف المجالات.

وفي مسابقة الرماية بالبندقية، جاء مركز شرطة بيت البركة العامر في المركز الأول، وحصل مركز شرطة قصر العلم العامر على المركز الثاني. وفي مسابقة الرماية بالمسدس حصل مركز شرطة المطار السلطاني الخاص على المركز الأول، وحقق مركز شرطة بيت البركة العامر على المركز الثاني. أما في مسابقة رماية إسقاط الصفائح، فقد تمكن مركز شرطة بيت العامر من الحصول على المركز الأول، وجاء مركز شرطة قصر السيب العامر في المركز الثاني.

وحصل الوكيل محمود بن خلفان الناصري على المركز الأول في مسابقة أفضل رامي، وجاء الشرطي هيثم بن سعود الحضرمي في المركز الثاني، وفي مسابقة أفضل رامي بالمسدس تمكن الرقيب أول حمد بن سالم السعيدي من الحصول على المركز الأول، وجاء العريف عبدالعزيز بن جابر المعولي في المركز الثاني.

أما في مسابقة الكرة الطائرة، فقد تمكن فريقا مركز شرطة بيت البركة العامر من الحصول على المركزين الأول والثاني. ورعى ختام المسابقتين العقيد راشد بن خميس البريكي آمر وحدة شرطة الأمن الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك