اتحاد كرة اليد يكشف عن قائمة الشركات الراعية للبطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية

مسقط - الرؤية

أعلن الاتحاد العماني لكرة اليد عن شركائه في البطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية من شركات القطاع الخاص التي تساهم في إنجاح البطولة التي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 1 إلى 7 من الشهر المقبل على الملاعب الشاطئية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وسط مشاركة آسيوية كبيرة من فئتي الرجال والسيدات تحت شعار (عمان تبتسم). وتتمثل الرعاية عبر شركات عمانتل الراعي الرئيسي ومؤسسة الزبير كراعي رئيسي إلى جانب شركة ظفار الدولية للتنمية والاستثمار القابضة وبنك مسقط.

ومن جانبه، قال حمدان بن موسى الحراصي مدير عام وحدة شؤون الشركة بعمانتل إنّ عمانتل داعم رئيس للكثير من أنشطة الشباب وفعاليتهم التي تقام على أرض السلطنة ونحن سعداء بالمشاركة في البطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئة كراع رئيسي تحت شعار "عمان تبتسم".

وتواصل اللجنة الرئيسية للبطولة برئاسة الشيخ سلطان بن حميد الحوسني جاهزيتها لاستضافة البطولة الآسيوية من خلال التجهيزات الفنية والادارية للبطولة حيث شارفت ملاعب البطولة على الانتهاء وتبقت لها بعض اللمسات الأخيرة وتشهد ملاعب البطولة حراكا من قبل المنظمين لتهيئة ملاعب البطولة وتجهيز باقي المرافق من مقر لجنة الحكام واللجنة الفنية وغيرها من اللجان وكذلك تجهيز المركز الإعلامي للبطولة إلى جانب عدد من الاشتراطات اللازمة للاستضافة.

وقال الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد واللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية: نشكر شركات القطاع الخاص وتعاونها لدعم هذه الاستضافة عبر البطولة الآسيوية لكرة اليد ورعاية الحدث الآسيوي الهام الذي نحتفل فيه بعمان تبتسم وهو الشعار الذي أطلقته اللجنة المنظمة بالتزامن مع الفرحة العمانية بوصول المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة - حفظه الله ورعاه- إلى أرض الوطن مشافى ومعافى بعد رحلة العلاج التي تكللت بالنجاح، وفي نفس الوقت الفرحة بالنتائج التي حققتها كرة اليد الشاطئية في دورة الألعاب الخليجية الشاطئية التي أقيمت بقطر والابتسامة الأكبر التي نسعى لحصدها بالحصول على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم بالمجر والمنافسة على ذهبية البطولة الآسيوية.

ووصلت أمس بعثة المنتخب البحريني لكرة اليد الشاطئية إلى أرض السلطنة للمشاركة في البطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية، حيث يعسكر المنتخب في مسقط حتى موعد انطلاق البطولة ويعد المنتخب البحريني أبرز المنتخبات الآسيوية المنافسة على التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة اليد الشاطئية. وتصل المنتخبات تباعًا خلال اليومين المقبلين حيث يصل المنتخب القطري غدًا، وفي نفس اليوم يصل منتخب تركمانستان على أن تصل باقي المنتخبات الآسيوية للرجال والسيدات بعد غد.

وأوضح سالم الغيلاني رئيس اللجنة الطبيّة في البطولة أنّ تحضيرات اللجنة الطبية متواصلة على قدم وساق، وأكد الغيلاني تجهيز عيادة خاصة في ملعب البطولة والتي تستقبل اللاعبين المصابين الذين يتعرضون للإصابات أثناء المباريات وعلاجهم

تعليق عبر الفيس بوك