"كهرباء مجان" تشارك في احتفالية اليوم العالمي للكتاب

مسقط - الرُّؤية

شاركتْ شركة كهرباء مجان -إحدى شركات مجموعة نماء المعروفة سابقا، بشركة الكهرباء القابضة- مُمثلة بقسم التواصل، في احتفالية اليوم العالمي للكتاب التي أقامها فريق "متطوعو حرمول"، بمشاركة فريق "ملتقى الارتقاء" بولاية لوى؛ حيث أقيم الاحتفال تحت رعاية الدكتور سيف بن محمد الغيثي نائب والي لوى، وبحضور عدد من المثقفين ومديري الجهات الحكومية وطلاب المدارس. وتضمَّنت الاحتفالية ندوة حوارية بين المثقفين المدعوين للحديث عن أهمية القراءة والكتاب في تطور الحضارات، كما صاحب الاحتفال معرض مرافق احتوى على معرض للكتاب ومشاركة بعض الشركات والمؤسسات المحلية. كما قام قسم التواصل بكهرباء مجان المشارك في المعرض المصاحب للفعالية بتوزيع الهدايا والمنشورات التي تهتم بالمشتركين وتوضح آلية وسياسات الشركة، كما تمَّ الرد على استفساراتهم وأسئلتهم التي تتعلق بأعمال الشركة واهتمامات المشتركين.

وقال المهندس سالم بن مسعود الكعبي مدير دائرة التشغيل والصيانة بشركة كهرباء مجان: إنَّ مشاركة شركة كهرباء مجان في احتفالية ولاية لوى باليوم العالمي للكتاب تأتي تأكيدا منها على أهمية القراءة، وأثرها في تقدم الحضارات وتطور المجتمعات؛ وذلك من خلال نشر الوعي الثقافي والمعرفة في شتى مجالات الحياه العصرية. كما تحرص الشركة -من خلال تلك المشاركات- على تعزيز أواصر الروابط والتواصل مع المجتمع المحلي والذي يعتبر أحد الأهداف الرئيسية التي تسعى الشركة لتحقيقها.

يُذكر أنَّ الاحتفال باليوم العالمي للكتاب جاء بمبادرة من منظمة اليونسكو للاحتفال بالكتاب يوم 23 أبريل من كل عام؛ حيث خصص هذا اليوم يوما عالميا للكتاب وحقوق النشر والملكية الفكرية.

تعليق عبر الفيس بوك