العطية يحاضر اليوم عن تداعيات هبوط أسعار النفط

مسقط - الرؤية

يلقي معالي عبد الله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الطاقة والصناعة السابق بدولة قطر الشقيقة، مساء اليوم الثلاثاء محاضرة بعنوان:" هبوط أسعار النفط أسبابه وتداعياته" تنظمها جمعية الصحفيين العمانية ممثلة بلجنة العلاقات الخارجية وذلك بفندق كراون بلازا مسقط. يتطرق فيها إلى أسباب هبوط أسعار النفط والآثار المترتبة على ذلك بالإضافة إلى كيفية تجاوز الأزمات والآثار المترتبة على هبوط أسعار النفط والحلول الناجحة للاعتماد على الوسائل الأخرى في تنميز الاقتصاد، كما سيذكر خلال محاضرته واقع قطاع النفط الخليجي ومدى تأثر الأسواق الخليجية بهبوط أسعار النفط الحالية وما يشكله هذا الهبوط من قلق للاقتصاديين والعالم بأسره.

وقد وصل معاليه أمس إلى مسقط وكان في استقباله عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية واللجان التابعة لها وسعادة سفير قطر لدى السلطنة.

وسيقوم معاليه بزيارة دار الأوبرا السلطانية صباح اليوم ويتعرف على معالمها ودورها الفني كمنارة ووجهة ثقافية ومعلم عماني بارز.

وسيلتقي معاليه خلال زيارته للسلطنة بعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس الجمعية ويتعرف على دور الجمعية كصرح مهني يدعم العمل الإعلامي والثقافي.

تعليق عبر الفيس بوك