منتخبنا للشباب والفتيات ثالثا في ختام منافسات بطولة الخليج للجولف بالكويت

الكويت - فهد الزهيمي

توِّج مُنتخبنا الوطني للجولف بالمركز الثالث في فئتي الشباب والفتيات، في ختام بطولة مجلس التعاون الخليجي الـ19 للرجال والثامنة للشباب والأولى للفتيات، والتي أقيمت بملاعب نادي صحارى للجولف بالكويت خلال الفترة من 20 وحتى 25 من الشهر الجاري، بمشاركة نحو 60 لاعبا ولاعبة من منتخبات السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ومملكة البحرين، إلى جانب دولة الكويت المضيفة.

وأقيم حفل تكريم المنتخبات المشاركة بحضور الشيخة نعيمة الصباح رئيس الإتحاد النسائي الكويت ورئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية، ووسط أجواء الأسرة الواحدة على مستوى المنطقة الخليجية، وبحضور المسؤولين عن اللعبة في دول مجلس التعاون، وبدأ التكريم بتتويج فئة العموم حيث توج المنتخب البحريني بالمركز الأول في فئة العموم، بينما حلَّ المنتخب السعودي في المركز الثاني، وجاء المنتخب القطري في المركز الثالث، بينما حل منتخبنا الوطني في المركز الرابع، وتكون منتخبنا للعموم من عزان الرمحي وحمد الرمحي وعلي حميد وأمجد الطوقي وأحمد البلوشي.

وفي مسابقة الشباب، توِّج المنتخب البحريني باللقب بمجموع الضربات 472 ضربة، وجاء المنتخب القطري في المركز الثاني بنفس عدد الضربات، بينما حلَّ منتخبنا الوطني في المركز الثالث بمجموعة 478 ضربة، ثم المنتخب السعودي في المركز الرابع بمجموع 480 ضربة، ثم المنتخب الكويتي بمجموع 487 ضربة، وفي المركز السادس المنتخب الإماراتي بمجموع 496 ضربة.. وتكون مُنتخبنا للشباب من حمود الحارثي ورشاد الحارثي وفهد الكيتاني.

وحسم منتخب الكويت لقب الفتيات لمصلحته بمجموع 533 ضربة، وجاء المنتخب الإماراتي في المركز الثاني بمجموع 562، بينما حل منتخبنا الوطني في المركز الثالث بمجموع 660 ضربة. وفي منافسات الفردي للفتيات جاءت الكويتية نور الدوسري في الصدارة بجدارة بمجموع 262 ضربة، تبعتها فادية عمادي في المركز الثاني بـ271 ضربة، بعد أن رجح الأداء كفتها على كفة الإماراتية الدكتورة رباب الحاج التي احتلت المركز الثالث بالرصيد نفسه، واقتنصت الإماراتية ريما الحلو المركز الرابع بمجموع 297 ضربة، تبعتها الكويتية كيم بوقريص في المركز الخامس بمجموع 298، والإماراتية تارة المرزوقي في المركز السادس بمجموعة 305، والقطرية ياسمين الشرشاني في المركز السابع بمجموع 311، فيما احتلت لاعبتا منتخبنا الوطني أسماء الراشدية وهويدة البروانية المركزين الثامن والتاسع بمجموع 320 و340 ضربة على التوالي. بعد ذلك قام اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف بتسليم علم البطولة إلى القطري محمد فيصل النعيمي لكون النسخة المقبلة ستحط رحالها في دولة قطر.

تعليق عبر الفيس بوك