الطيران العماني يدعم مشاركة منتخب رواد الهوكي في البطولة العربية بالقاهرة

القاهرة ـ الوكالات

وَصَلتْ بعثة مُنتخب رواد الهوكي إلى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية الأولى لرواد الهوكي، والتي تحتضنها القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 30 أبريل الجاري، بمشاركة 4 منتخبات عربية؛ هي: سلطنة عمان، ومصر، والسودان، والمغرب.

وكان في وداع بعثة المنتخب ممثل عن الطيران العماني الداعم لمشاركة منتخب الرواد في البطولة العربية, ويأمل مُنتخب الرواد تقديم نموذج رياضي عن مدى أهمية الهوكي وارتباط الرياضيين العمانيين برياضة الهوكي.

وتُقام البطولة على هامش افتتاح ملعب الهوكي الجديد بمركز شباب الجزيرة بمحافظة القاهرة, وتحتضن جمعية رواد الهوكي المصرية الفرق المشاركة؛ حيث إنَّ الجمعية المصرية لرواد الهوكي لها مشاركات عالمية وقارية عديدة، ويحرص رواد الهوكي المصري على المشاركة وتفعيل النشاط بين الرواد على المستوى الداخلي والخارجي.

وترأس وفد السلطنة المشارك في البطولة العربية الأولى لرواد الهوكي أمين سر الاتحاد العماني للهوكي رضا تقي اللواتي, ومحمد شمبية الرئيسي رئيسا للجنة رواد الهوكي, إضافة إلى الطاقم الفني والإداري و18 لاعبا ممن تجاوزت أعمارهم 40 عاما.

وقبل مغادرة مطار مسقط الدولي، سلم رئيس بعثة المنتخب الهدية التذكارية للطيران العماني على مساهمته في مشاركة منتخب الرواد في البطولة العربية للرواد, وقدم رواد الهوكي هدية تذكارية أخرى للطيران العماني.

تعليق عبر الفيس بوك