الإثنين, 27 مايو 2019
41 °c

خبر : "أوكلاند" يواصل هيمنته على "الأوقيانوس" ويتأهل لكأس العالم للأندية للمرة السابعة

الإثنين 27 أبريل 2015 04:18 ص بتوقيت مسقط

الرؤية- الوكالات

واصل أوكلاند سيتي هيمنته على دوري أبطال الأوقيانوس لكرة القدم بإحراز اللقب للمرة الخامسة على التوالي بتفوقه على ولنجتون 4-3 بركلات الترجيح يوم الأحد ليتأهل مرة أخرى لكأس العالم للأندية.

وبدا أن أوكلاند في طريقه للقب القاري السابع حين منحه المهاجم البرتغالي جواو موريرا التقدم من ركلة جزاء نفذها بنجاح في شباك الحارس مايكل أوكيفي في الدقيقة 14. لكن ولنجتون في مشاركته الأولى بالمسابقة تعادل قبل 11 دقيقة فقط من نهاية الوقت الأصلي بتسديدة قوية من إيان هوج. والهدف هو الأول في شباك أوكلاند طيلة المسابقة. وحصل أوكلاند على فرصة ذهبية للفوز في الوقت الإضافي حين احتسبت لصالحه ركلة جزاء ثانية بعد لمسة يد داخل منطقة الجزاء وسط احتجاجات غاضبة من لاعبي ولنجتون. وطرد لاعب الوسط الويلزي كريس بيل بسبب سلوكه لكن التأخير نال على ما يبدو من دارين وايت لينقذ الحارس أوكيفي تسديدته في الدقيقة 111. وأتيحت لكلا الفريقين فرص للحسم في ختام مثير للوقت الإضافي لكن المباراة ذهبت لركلات الترجيح.

وتعادل الفريقان 3-3 في ركلات الترجيح بعد أربع ركلات لكل قبل أن يسدد هوج ركلته في العارضة وينجح كيم داي ووك في منح اللقب لأوكلاند. وأصبح أوكلاند أول فريق يصعد لكأس العالم للأندية للمرة السابعة من بين أبطال القارات الست. وستقام البطولة باليابان في ديسمبر..

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية