"ريادة" تنظم أمسية التواصل الثانية لبرنامج "إلهام ونجاح".. غدا

مسقط - العُمانيَّة

تنظِّم الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" -ممثلة بفريق التوجيه "إلهام ونجاح"- أمسية التواصل الثانية، غدا، بفندق مسقط هوليداي، بحضور معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة، وعدد من أصحاب السعادة والموجهين والمتطوعين التجاريين ورواد الأعمال المشاركين في البرنامج بنسخته الثانية.

وتتضمَّن حلقة التواصل الثانية مجموعة من الفقرات؛ أهمها: عرض لمستجدات الربع الأول لبرنامج التوجيه والتعريف بالمتطوعين التجاريين، إلى جانب عرض قصة "إلهام ونجاح" التي تتمثل في التعرف على قصة نجاح لإحدى الشخصيات الناجحة في ريادة الأعمال، وكيف كان هذا النجاح دافعًا له في الاشتراك كموجه في برنامج التوجيه.

وقالتْ المتجردة بنت سليمان المنذرية مديرة التوجيه والتدريب بالإنابة: إن أهداف الفعالية تتمحور في تعزيز التواصل بين مشاركي البرنامج من الموجهين والمتطوعين التجاريين ورواد الأعمال؛ بهدف تبادل المعلومات والخبرات فيما بينهم، وإيجاد فرص التعاون المشترك بين رواد الاعمال وتحفيزهم وتشجيعهم على الاستمرارية في الاستفادة من الموجهين والمتطوعين التجاريين المشاركين بالبرنامج.. مضيفة بأنَّ عدد المشاركين بالبرنامج بنسخته الثانية بلغ 132 مشاركاً من ضمنهم 79 رائداً عمل و42 موجهاً و13 متطوعاً تجاريا.

والجدير بالذكر أنَّ عملية التوجيه لدى "ريادة" تقوم على بناء علاقة ثقة مباشرة بين الموجه ورائد الأعمال، التي تهدف إلى الإلهام بتحقيق النجاح والاحتفاء برواد الأعمال العمانيين وبأعمالهم التجارية؛ حيث يقدم الموجُّهون خبراتهم ومعارفهم الشخصية ومهاراتهم في التحفيز لإلهام رواد الأعمال والوصول بهم إلى نمو أعمالهم وإدراك قدراتهم.

تعليق عبر الفيس بوك