"الوسطى" يتعاقد مع المصري محمد معوض لتدريب الفريق في الموسم الجديد

مسقط - الرؤية

تعاقد نادي الوسطى الرياضي مع المدرب محمد معوض الشهير بـ"محمد ترمس" لقيادة الفريق في الموسم الجديد لدوري الدرجة الثانية، وزار المدرب المصري مسقط لإنهاء إجراءات التعاقد ومناقشة كافة بنود العقد مع رئيس النادي سليم بن علي الحكماني الذي أبدى سعادته بالتعاقد مع المدرب المصري وتفاؤله بتحقيق نتائج طيبة للموسم الجديد مع توليه الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ومن جانبه، أعرب الكابتن محمد معوض عن فرحته بالعودة مرة أخرى إلى عمان وتدريب الفريق الأول لنادي الوسطى الرياضي متمنيا أن يحقق نتائج قوية مع نادي الوسطى آملا في الوصول به إلى دوري عمانتل للمحترفين.

ويحظى المدرب محمد ترمس بسجل طيب من الإنجازات علي المستويين الفني والأخلاقي وبدأ مسيرته كلاعب كرة قدم في فريق بلدية المحلة ويعد من الجيل الذهبي للفريق المصري الشهير ثمّ بدأ حياته التدريبية كمدرب للناشئين حتى كلف بمهمة تدريب في قطاع الناشئين بنادي الجونه المصري وهو أحد أقوى الأندية المصرية في الدوري الممتاز، وحقق معه العديد من الانتصارات على فرق المقدمة الأهلي والزمالك والإسماعيلي وغيرها.

وسبق للكابتن محمد ترمس اللعب في صفوف فريق كفر الشيخ بمصر واعتزل الكرة نهاية التسعينيات، وساهم في تأسيس العديد من الأكاديميات المتخصصة في كرة القدم بالسلطنة وأعد الكثير من اللاعبين المميزين كما درب فرق الجاليات بالسلطنة. ويهدف الوسطى من التعاقد مع "ترمس" إلى تأسيس قاعدة الكرة بالنادي وتكوين فرق المراحل السنية والفريق الأول على أساس جيد، حيث وعد المدرب بتكوين فرق للنادي والبحث في مختلف مناطق الولاية عن مواهب جديدة في الكرة.

تعليق عبر الفيس بوك