الأربعاء, 19 يونيو 2019
47 °c

خبر : بنك صحار يحصد جائزة "التحويلات المصرفية المباشرة" للعام الثاني على التوالي

السبت 25 أبريل 2015 11:44 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

استطاع بنك صحار للعام الثاني على التوالي الحصول على جائزة "التحويلات المصرفية المباشرة" في السلطنة من ستاندرد تشارتريد- مجموعة البنوك العالمية الرائدة- الأمر الذي يعكس ريادة البنك وكفاءة عملياته المصرفية في السوق المحلي.

وجاء تكريم بنك صحار بهذه الجائزة المرموقة بعد تحقيقه مستويات استثنائية للمعاملات المالية الخالية من الأخطاء، حيث حافظ البنك خلال العام 2014 على معدل مرتفع لتحويلات الجنيه الاسترليني، وكشف تقييم دقيق للجودة والدقة أن 99% من التحويلات المباشرة "SWIFT"تمت دون أي خطأ أو تعديل لحسابات المستفيدين.

وحول حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة، قال رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: لطالما كان الابتكار والتميز معياراً لنجاحات بنك صحار، وتماشيا مع هذا المبدأ فإننا نسعى إلى تحقيق المزيد من التقدم فيما يتعلق بالمعاملات المؤتمتة الخالية من الأخطاء، وسيُترجم ذلك سرعة التحويلات والسداد لزبائننا الكرام، مع عدم حاجة الزبائن للاستفسار عن المعاملة، كما سيعمل على تطوير خدماتنا المقدمة للزبائن والنتائج الاستثنائية للتحويلات المصرفية المباشرة فضلاً عن تعزيز مكانتنا كأحد البنوك الرائدة في التحويلات المصرفية المباشرة". واستطاع بنك صحار خلال فترة قصيرة على انطلاق عملياته التشغيلية أن يصبح أحد البنوك الرائدة في السلطنة، بالإضافة إلى قدرته العالية نحو تقديم الأفكار المبتكرة إلى السوق من أجل تقديم أفضل الخدمات لزبائنه، ويعد بنك صحار ضمن أحد البنوك التي تم اختيارها على المستويين المحلي والدولي لنيل هذه الجائزة.

ومن جانبه صرح خلفان بن راشد الطالعي، نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية قائلاً : "نحن سعداء لحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي تقدمها مؤسسة مالية عريقة مثل ستاندردتشارتريد، كما أن فوزنا بها للعام الثاني على التوالي يعد دليلاً للجودة الاستثنائية في تسليم المدفوعات والتحويلات الدولية التي يقوم بها البنك، فضلاً عن قدرات والتزام موظفي البنك نحو تحقيق أعلى معدلات التحويلات المصرفية المباشرة، مع التأكيد على مبدأ التميز الذي يلبي تطلعات زبائننا الكرام. ونحن في بنك صحار فخورون بموظفينا المتميزين والذين يسعوون دائماً نحو تحقيق التميز".

وتعد هذه الجائزة هي الثالثة التي تضاف إلى رصيد جوائز البنك لهذا العام، حيث حصد البنك جائزة أفضل أداء مصرفي 2015م ضمن جوائز الرؤية الاقتصادية، ونال أيضاً على وسام الاستحقاق الذهبي في المسؤولية الاجتماعية ضمن جوائز أكاديمية التميز بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى هذه الجوائز حصد بنك صحار في العام الماضي 21 جائزة دولية، إقليمية، ومحلية، تنوعت بين جوائز الأداء المالي المتميز، والنمو المتواصل، والمنتجات الفريدة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية