استئناف منافسات دوري النشامى بأربعة لقاءات في المصنعة

المصنعة - الرؤية

تستأنف اليوم منافسات دوري النشامى بعدة لقاءات ومنافسات قوية لا تخلو من الندية والإثارة، حيث يلتقي فريقا المفترس والجوارح في أولى مباريات الجولة الثالثة والتي يسعى المفترس من خلالها إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتصدره للدوري فيما يبحث الجوارح عن تحقيق ثاني انتصار له ومن ثم خوض المنافسة.

وفي اللقاء الثاني يلتقي فريق الفراعنة وفريق الكواسر ويبحث الفراعنة عبر هذا اللقاء عن إثبات ذاته وتحسين صورته وكذلك رفد رصيده الخالي من النقاط أما فريق الكواسر فيأمل في حصد أول فوز له بعد أن حقق نقطة واحدة فقط إثر تعادله مع فريق الأساطير في أولى مباريات الدوري على أن تستأنف غدا رابع الجولات عندما يواجه فريق المفترس فريق الكواسر في المباراة الأولى. أما ختام الجولة فسيكون على يد فريقي الأساطير والجوارح.

وأجريت أربع مباريات حتى الآن ضمن منافسات الدوري سجل من خلالها 32 هدفا ذهب النصيب الأكبر منها إلى فريق المفترس الذي يعد أقوى خط هجوم بالدوري فيما حل خط هجوم الأساطير في المرتبة الثانية بإحرازه ستة أهداف وجاء خط هجوم فريق الجوارح في المرتبة الثالثة بعد تسجيله خمسة أهداف أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب فريقي الكواسر والفراعنة بتسجيل أربعة أهداف لكل منهما.

تعليق عبر الفيس بوك