"أعلاف ظفار" تنظم بطولة لأكاديميات كرة القدم والمدارس الدولية بالسلطنة

مسقط - الرؤية

قال زياد الوهيبي مسؤول التسويق بشركة أعلاف ظفار إن الشركة تعتزم تنظيم بطولة متخصصة لكرة القدم لفرق النخبة موضحا أن باب التسجيل والمشاركة بالبطولة سيكون مفتوحا لكافة المدارس الخاصة والأكاديميات المعروفة ولمدارس الجاليات.

وأضاف في تصريح لـ"للرؤية" خلال مشاركته في حفل تكريم فريق أكاديمية مسقط لكرة القدم مؤخرا: سعدنا بما حققه فريق أكاديمية مسقط التابعة لمجموعة الجرواني نظير مشاركتها الناجحة ببطولة كأس السوبر الدولي بدبي وتحقيقها لإنجاز كبير، وتقدمت الشركة بطرح مبادرة تنظيم بطولة على مستوى كبير للمدارس والأكاديميات وللمدارس الدولية والجاليات.

وأكد الوهيبي أن شركة أعلاف ظفار وبعد مساهمتها للأكاديمية ستنظم البطولة في أكتوبر المقبل مشيدا بما قام به الشيخ حمود بن مستهيل المعشني من جهود مميزة لتسهيل إجراءات تنظيم البطولة، متطلعا إلى أن تحظى البطولة بمشاركة جيدة من مختلف الأكاديميات.

وأوضح الوهيبي أن الشركة ستسعى عبر البطولة إلى ترسيخ عدد من الأهداف ومنها أن تكون البطولة نافذة جيدة للفرق المشاركة بتطبيق المفاهيم والأساسيات لرياضة كرة القدم للمراحل السنية التي تدربوا عليها في الأكاديميات إضافة إلى توفير بيئة مناسبة للاعبين الصغار لممارسة رياضة كرة القدم والتنافس الشريف فيما بينهم، والاعتناء بهم عبر تواجد كوكبة من المدربين المتخصصين في المراحل السنية.

وذكر الوهيبي أن الجميع يسعى إلى أن تكون البطولة انطلاقة لبطولات قادمة سنويا، وبعد أن شاركنا في كأس السوبر الدولي بدبي رأينا أن يكون لنا بطولة بذات مستوى تركز على الأكاديميات والمدارس والسعي للنهوض بفرق الفئات السنية التي تعد من أهم المبادئ في منظومة كرة القدم لأنها تشكل النواة الحقيقية للمنتخبات الوطنية على المدى البعيد، وتجمع هذه الأكاديميات اللاعبين من الجنسين ذكورا وإناثا، ويشرف عليها عدد من المدربين الأكفاء والمتخصين في مجال كرة القدم.

تعليق عبر الفيس بوك