اليوم.. فريق روافد عمان ينظم احتفالية "سلطان القلوب" برعاية "الرؤية"

مسقط - مُحمَّد البلوشي

ينظم فريق روافد عمان احتفالية "سلطان القلوب"؛ وذلك مساء اليوم الجمعة، بسيتي سنتر مسقط بالموالح، تحت رعاية طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد، وبحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء والسعادة الوكلاء، وجمع غفير من المدعوين وأصحاب وصاحبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وستشتمل الفعالية على العديد من الفعاليات التي تعكس رسالة الحب والوفاء والولاء للقائد المفدى؛ حيث ستستقبل فرق الفنون الشعبية ضيوف الحفل بالأهازيج والأغاني الشعبية التراثية، كما يتضمن البرنامج كلمة ترحيبية، وبعدها يقدم أطفال مدرسة المستكشف الصغير فقرة بعنوان "باقة ورد"، في حين سيكون لفريق روافد عمان كلمة بهذه المناسبة، ومن ثم يتم تقديم عرض فيلم تعريفي بالفريق ورسالة حب ووفاء لباني عمان الحاضر والمستقبل، وتدشين شعار "سلطان القلوب". كما سيشتمل الحفل على تقديم أوبريت مسرحي شعري يقدمه الشاعر أحمد العويني مع فرقة سمر العنود، في حين يقدم الشاعر بدر المعولي قصيدة شعرية بهذه المناسبة، وستكون هناك فقرات متنوعة كمسابقة للأطفال وفقرات يقدمها يحيى الوردي من شركة "فور يو"، ويلقي طفل من مدرسة المستكشف الصغير قصيدة شعرية في حب القائد المفدى، كما تقدم المدرسة فقرة الختام وهي لوحة بعنوان "والدي.. سيدي". ويتخلل الحفل تكريم المؤسسات والشركات الرعاية والداعمة لهذه الاحتفالية.

كما ستكون هناك فقرات مصاحبة للاحتفالية، والتي تتضمَّن تقديم عروض فنية وكرتونية وفقرة الرسم على الوجوه وأستوديو تصوير مصغر للحضور وتوزيع الهدايا على الأطفال مع توزيع البالونات وأعلام السلطنة. وستشهد الاحتفالية تدشين فريق روافد عمان مع الهوية المعمول لها، والذي يعني بتنفيذ المبادرات المجتمعية ومساعدة مؤسسات المجتمع المدني من تنفيذ برامجها حسب الإمكانيات المتاحة، كجزء من رد الجميل لهذا الوطن الغالي، وأيضا تأكيدا لدور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في خدمة مجتمعها واقتصادها، كما أراد لها جلالة مولانا المعظم -حفظه الله ورعاه.

وحظي فريق روافد عمان بدعم من الجهات والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية لتنفيذ احتفالية "سلطان القلوب"، وهذه الجهات تشمل: صحيفة الرؤية الراعي الإعلامي، وسيتي سنتر مسقط الراعي الرئيسي، والرعاة الذهبيون هم: ماجستك عمان، ومدرسة المستكشف الصغير، وكوخ العروس، وفندق سيتي سيزن مسقط. أما الرعاة الفضيون؛ فهم: شركة مسايا، وفور يو لتنظيم الفعاليات، ومنتدى عمان لتصميم الأزياء، وسليم الرزيقي للتجارة، والرعاة المساندون هم: شركة أكاسيا والوراق للعلاقات العامة والتسويق.

ودعا فريق "روافد عمان" الجميع للحضور والمشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية لتجسيد مشاعر حبهم لقائد عمان المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

تعليق عبر الفيس بوك