الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : ديوان البلاط السلطاني بصلالة يختتم برنامج "خدمة المراجعين"

الخميس 23 أبريل 2015 10:44 م بتوقيت مسقط

صلالة - العمانية

اختتم ديوان البلاط السلطاني ممثلا بالمديرية العامة للتطوير الإداري أمس برنامجا تدريبيا في صلالة بعنوان:"مهارات التعامل والإجادة في خدمة المراجعين" وذلك بمنتجع الهيلتون بصلالة بمشاركة ٢٥ موظفًا من مختلف وحدات الديوان .

رعى ختام البرنامج التدريبي الذي استمر خمسة أيام علي بن محاد المعشني مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية العامة للشؤون الإدارية بصلالة حيث قام بتوزيع الشهادات على المشاركين في ختام البرنامج .

وأشار محمد بن علي الرواس إداري أول بقسم التأهيل والتدريب بدائرة التطوير الإداري بصلالة في كلمة ألقاها نيابة عن المشاركين إلى أهمية هذا البرنامج الذي يهدف إلى تعريف الموظفين بمهارات التعامل وفق الصورة الذهنية للمنظمات المعاصرة التي تؤمن بقدرة موظفيها على التعامل مع المراجعين والأنشطة التى ترسمها الإدارة لخدمة ورضا المراجعين .

وقام بتنفيذ البرنامج المتخصص في خدمة المراجعين الشيخ شاكر بن حمود بن علي آل حمودة مدير دائرة التدريب بالمديرية العامة للتطوير الإداري بديوان البلاط السلطاني .

حيث قام المدرب بتقديم حلقة تدريبية تضع المتدرب في مواقف متنوعة معدة خصيصًا لترسيخ مفهوم تحسين مستويات خدمة المراجعين مما يمكن المتدرب من تقييم مستوى خدمة المراجعين والاتصال الفعال والتأثير في المراجعين والتعامل مع الأنماط المختلفة منهم وتحسين مستوى الخدمة المقدمة .