اجتماع لجنة بطولة الخليج للجولف في الكويت بالتزامن مع جولات اليوم الثاني

الكويت - فهد الزهيمي

تتواصل، اليوم، مُنافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي الـ19 للرجال والثانية للشباب والأولى للفتيات، والتي تقام خلال الفترة من 20 وحتى 25 من الشهر الجاري بملاعب نادي صحارى للجولف بالكويت، بمشاركة نحو 60 لاعبا ولاعبة، بمشاركة منتخبات السلطنة دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ومملكة البحرين، إلى جانب دولة الكويت المضيفة.

وتُقام، اليوم، الجولة الثانية لجميع الفئات المشاركة، كما يُعقد اجتماع اللجنة التنظيمية للجولف، ويُقام حفل العشاء على شرف الوفود المشاركة. وكانت البطولة قد افتتحت أمس الأول تحت رعاية معالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح.

واعتبر رئيس اللجنة العمانية للجولف ورئيس بعثة السلطنة المشاركة في البطولة المهندس منذر بن سالم البرواني، أنَّ مشاركة منتخباتنا الوطنية في البطولة بمثابة فرصة ذهبية لإثبات الذات في المحفل الخليجي الكبير، الذي يُعد أكبر حدث رياضي لرياضة الجولف يُقام في دول مجلس التعاون.. وقال إنَّ بطولات الجولف بدول مجلس التعاون تتبوأ مكانة خاصة لدينا؛ إذ إنها تمثل لقاء يجمع بين شباب الخليج، ومن المعروف أن هذه الدول غنية بتنوع بالأرث الحضاري الذي يعود إلى آلاف السنين، إضافة إلى أن هذه البطولة تساهم في تعزيز وتنمية الحركة الرياضية بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد رئيس بعثة السلطنة المشاركة في البطولة على الجاهزية لمنتخباتنا الوطنية والتي استعدت بصورة طيبة للتحدي الخليجي؛ حيث قال: نأمل لمنتخباتنا التوفيق في المنافسات وتحقيق النتائج والحصاد المرجو منها.. مشيرا إلى أنَّ المنتخبات العمانية أصبحت لديها خبرات طيبة من خلال مشاركاتها السابقة في عدة تظاهرات دولية وقارية.

تعليق عبر الفيس بوك