الجمعة, 23 أغسطس 2019
36 °c

خبر : منتخب ألعاب القوى يتطلع إلى ميداليات البطولة العربية الـ19 بالبحرين

الخميس 23 أبريل 2015 02:29 ص بتوقيت مسقط

المنامة - طالب البلوشي

وصلتْ بعثة مُنتخبنا الوطني لألعاب القوى، أمس الأول، إلى العاصمة البحرينية المنامة؛ للمشاركة في بطولة ألعاب القوى الـ19، والتي تستضيفها المنامة خلال الفترة من 22 وحتى 27 من الشهر الجاري.. وترأس وفدُ مُنتخبنا الوطني في البطولة العربية محمد العاصمي عضو الاتحاد العربي والاتحاد العماني لألعاب القوى، ويضم الجهاز الإداري للبعثة: عبدالله الجابري إداري البعثة، ومثلاء الحارثية إدارية البعثة، والبلغاري كراسيمير إخصائي العلاج، وسناء البلوشية.

ويسعى منتخبنا الوطني للرجال إلى تحقيق إنجاز على الصعيد العربي.. ويُشارك العاصمي مراسم التتويج برفقة 26 عضوًا آخرين في مراسم التتويج ورفع الإعلام؛ حيث تجرى مراسم تتويج بعد نهاية كل مسابقة.

وقال العاصمي إنَّ البطولة العربية تُعد من البطولات التي تشهد تنظيما جيدا؛ حيث يسعى الاتحاد العربي لاستقطاب المنتخبات العربية جميعا، وهو ما يُميِّز البطولة الحالية من حيث الالتزام بالرزنامة وتوقيتها؛ فهي ثابتة وتنفذ بشكل سنوي، ولا يوجد أي تأجيل أو إلغاء للبطولة وهذه نقطة إيجابية تسجل للاتحاد الألعاب، كما تحظى البطولة برعاية صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين، وتشهد مشاركة 22 منتخبنا عربيا؛ حيث يتجمع العرب جميعا في أرض المحبة مملكة البحرين لتشهد البطولة منافسة قوية خصوصا من المنتخبات الخليجية والإفريقية؛ إذ تجمع البطولة ميزان القوى في آسيا وإفريقيا، وتشهد تحقيق أرقام قياسية يسجلها اللاعبين لأول مرة.

وأضاف العاصمي بأنَّه فيما يتعلق بمشاركة منتخبنا، فقد انصبَّ التركيز على منافسات السرعة، وهي التي يتميز بها منتخبنا الوطني مع الوضع في الحسبان باقي المسابقات، لكنَّ التركيز سيكون على تحقيق أرقام قياسية جديدة للاعبي المنتخب؛ فقد تعودنا على المنافسة في كافة البطولات التي يُشارك فيها منتخبنا الوطني، وعلينا التركيز على تحطيم الأرقام الشخصية للاعبين؛ وبالتالي تحقيق الميداليات.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية