الأحمر الصغير يختتم معسكره الخارجي بتحقيق فوزين على الكويت

الرُّؤية - عادل البلوشي

أنْهَى مُنتخبنا الوطني للناشئين معسكره الخارجي بدولة الكويت، بتحقيقه فوزين متتالين على المنتخب الكويتي؛ حيث حقق الأحمر الصغير الفوز في المباراة الثانية بنتيجة هدفين لهدف، وسجل أهداف المنتخب في المباراة كل من أرشد العلوي والمعتصم البكري، وكان منتخبنا قد فاز في اللقاء الأول بنتيجة هدف دون رد أحرزه اللاعب المعتصم البكري.

وأقيمت المباراتان على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر الكويتي، ضمن المعسكر الخارجي للأحمر الصغير في الكويت؛ في إطار استعداداته للخطة الإعدادية للاستحقاقات المقبلة؛ ومنها: التصفيات الآسيوية للناشئين، والبطولة الخليجية لمنتخبات الناشئين التي ستقام على ملاعب مدينه أسباير الرياضية بالعاصمة القطرية الدوحة؛ بدءا من 20 حتى 28 أغسطس، إضافة إلى مشاركة الأحمر الصغير في بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة للناشئين، والمزمع إقامتها في المملكة الأردنية الشقيقة بدءًا من السابع والعشرين من يوليو المقبل.

وخرج الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب يعقوب الصباحي ومساعده هلال العوفي من المعسكر الخارجي بالكويت بعدة فوائد فنية؛ حيث كانت التجربتين الوديتين ضمن المحطات الرسمية للمنتخب في برنامجه الإعدادي، وشهدتْ التجربتان مشاركة مجموعة من العناصر واللاعبين الجدد، ووقف المدرب على المستويات الفنية للاعبين ومستوياتهم الفردية وتقييم العناصر المختارة قبل فترة التوقف المقبلة بسبب امتحانات نهاية العام الدراسي. ومن المتوقع أن تشهد فترة ما بعد الامتحانات دخول المنتخب إلى البرنامج الإعدادي بشكل مكثف. ودون الجهاز الفني للمنتخب على العديد من السلبيات التي وقع بها اللاعبين ليتم تصحيحها في المعسكرات القادمة. ومن المتوقع أن الجهاز الفني قد استقر على ملامح التشكيلة النهائية لبدء العمل عليها، خصوصا وأنّ فترة الصيف المقبلة ستشهد فراغ اللاعبين من مدارسهم.

تعليق عبر الفيس بوك