دوري الدرجة الأولى يقترب من المراحل الحاسمة.. والصدارة بين مسقط وصلالة

الرُّؤية - خاص

تُستأنف، مساء اليوم، مباريات دوري الدرجة الأولى، ويلعب لحساب الجولة 24؛ فيلتقي الوحدة والرستاق، ويلعب مسقط مع صلالة على الصدارة، ويواجه سمائل الاتحاد، على أن تُستأنف الجولة السبت بلقاء الطليعة ونزوى، ويستضيف مرباط نادي عمان، ويواجه المضيبي الكامل والوافي.

وعلى ملعبه، يستضيف الوحدة الرستاق مساء اليوم، وكان لقاء الدور الأول انتهى بفوز الرستاق الطامح لملاحقة ركب الصدارة بهدف، ويستقر الوحدة في الترتيب الحادي عشر بـ23 نقطة؛ في حين يُنافس الرستاق على المراكز الأولى وهو ثالثا بـ38 نقطة، ويأمل في تعثر فريقي الصدارة للحاق بهما.

ويشهد ملعب مسقط لقاء القمة عندما يلتقي صاحبي المركز الأول ووصيفه صلالة ومسقط؛ حيث تمكن صلالة من إزاحة مسقط عن الصدارة والتربع عليها، وحصد صلالة نقطته الـ45 في حين حصد مسقط 43 نقطة؛ حيث من المتوقع أن يشهد اللقاء زحفا جماهيريا من جانب مسقط، وقد انتهى لقاء الدور الأول بينهما بفوز صلالة 3/2.

ويستضيفُ سمائل المتعثر الاتحاد على ملعبه؛ حيث تبدو آمال سمائل في البقاء بين فرق الأولى ضئيلة، لكنه يتشبَّث بما تبقى من أمل حيث يمتلك 16 نقطة. وفي المقابل، يسعى الاتحاد بـ23 نقطة إلى الزحف نحو مناطق الدفء. ويتوقع أن تشهد الجولات القادمة لقاءات صعبة للفرق ما بين البقاء بالدوري أو المنافسة على المراكز المتقدمة خصوصا بين نزوى والرستاق.

تعليق عبر الفيس بوك