تكريم لاعبي أكاديمية مسقط لإنجازهم في كأس السوبر الدولي بدبي

مسقط - الرُّؤية

كرَّمت الشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدو"، فريق أكاديمية مسقط لكرة القدم التابعة لمجموعة الجرواني، على الإنجاز الأخير الذي حققه الفريق في بطولة كأس السوبر الدولي بدبي، بعد أن توج لأربع بطولات في مختلف فرق المراحل السنية. ورعى احتفالية التكريم جريج يانج الرئيس التنفيذي لشركة أوريدوو، أمس الأول، بمقر مدرسة عزان بن قيس العالمية بالخوض، وبحضور الشيخ ماجد بن محمود الجرواني رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، والشيخ عبدالله الجرواني، وعدد من المسؤولين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

واشتملت الاحتفالية على تقديم اللاعبين لمجموعة من الاستعراضات الكروية وسط إشراف المدرب شكري مصدق والطاقم الفني المساعد، وأقيمت عدد من المباريات القصيرة بين اللاعبين وتكريم اللاعبين في ختام اليوم وتوزيع الميداليات والكؤوس، كما كرمت إدارة الأكاديمية مجموعة من الإعلاميين في مختلف وسائل الإعلام نظير مجهوداتها في إبراز الإنجاز الرياضي.

وأكد الشيخ ماجد بن محمود الجرواني رئيس مجلس ادارة أكاديمية مسقط لكرة القدم، أنَّ الأكاديمية ركَّزت منذ إنشائها على أن تكون إحدى الأكاديميات الرائدة في إيصال المفاهيم والأساسيات لرياضة كرة القدم للمراحل السنية والاعتناء بهم، وتدريبهم التدريب الصحيح حتى وصولهم للمستوى المطلوب للاعب المهاري عبر تواجد كوكبة من المدربين المتخصصين للمراحل السنية.. وأشار الجرواني إلى أن غالبية من يبدأون بممارسة رياضة كرة القدم في مرحلة الصغر يفتقرون إلى الأساسيات، ومن هنا تبرز ضرورة توفير المدرب المتخصص، لافتا إلى أن الأكاديمية تضع برنامجا خاصا لكافة اللاعبين ولجميع المراحل وبشكل مستمر على مدار الأسبوع.

وأعرب شكري مصدق مدرب الأكاديمية عن سعادته بتكريم اللاعبين.. مشيرا إلى أنَّ التكريم سيضاعف من المسسؤولية في المرحلة المقبلة.. مضيفا أن الفوز بأربع بطولات شكل منعطفا كبيرًا في تاريخ البطولة؛ حيث لم يسبق لأي فريق أن فاز بأربع ألقاب في البطولة الواحدة.

تعليق عبر الفيس بوك