"اليسر" للصيرفة الإسلامية من بنك عمان العربي يفتتح فرعاً جديداً في إبراء

مسقط - الرؤية

تم مؤخرا افتتاح فرع جديد لـ" اليسر" لخدمات الصيرفة الإسلامية من بنك عُمان العربي وذلك في مدينة إبراء بمحافظة شمال الشرقية.

وقال عبد القادر البلوشي مدير عام "اليسر" للصيرفة الإسلامية: "لقد قمنا باختيار إبراء كموقع لفرعنا الجديد في محافظة شمال الشرقية لموقعها الإستراتيجي في المنطقة حيث إنّها تتوسط محافظة شمال الشرقية وبالتالي سيلبي فرع اليسر للصيرفة الاسلامية الاحتياجات المصرفية للشريحة السكانية المتواجدة في المنطقة.

إنّ فرع اليسر الذي تم افتتاحه في إبراء هو فرع متكامل حيث يتم فيه تقديم جميع خدمات اليسر للصيرفة الإسلامية كمنتجات الأفراد والشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، جميعها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. مما جعلها تكتسب شعبية كبيرة. كما تعتزم اليسر إطلاق العديد من المنتجات المبتكرة لتغطية احتياجات العملاء العمانيين في المستقبل القريب.

وتشمل منتجات اليسر للصيرفة الإسلامية للأفراد على حساب اليسر الجاري، وحساب التوفير، والودائع الثابتة، وتمويل المركبات، والتمويل العقاري وغيرها. أمّا منتجات اليسر للصيرفة الإسلامية المقدمة للشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة فتشمل خدمات التمويل التجاري، والتمويل محدود المدة، والتمويل العقاري.

تعليق عبر الفيس بوك