المرهون يشارك في اجتماعات المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالقاهرة

مسقط - الرؤية

تشارك السلطنة ممثلة في وزارة الخدمة المدنية في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية في دورته العادية 101 واجتماع الدورة الاستثنائية 52 للجمعية العمومية للمنظمة والمزمع عقدهما بالقاهرة خلال الفترة من 22 إلى 23 من أبريل الجاري. ويترأس وفد السلطنة للاجتماع معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية. وقد غادر معاليه البلاد أمس متوجهاً إلى القاهرة للمشاركة في اجتماعي المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماعين العديد من المواضيع من بينها استعراض التقرير الخاص بأنشطة وإنجازات المنظمة العربية للتنمية الإدارية المحققة خلال عام 2014م، والنظر في الترشيحات الواردة من عدد من الدول العربية لوظيفة المدير العام للمنظمة، كما يتضمن جدول الأعمال استعراض الحسابات الختامية والمركز النقدي والقوائم المالية للمنظمة وتقرير المراقب الداخلي ومدقق الحسابات لعام 2014م، وكذلك تقرير هيئة الرقابة المالية والإدارية عن أعمال المنظمة لذلك العام، وتقرير فريق العمل الخاص بالتعديلات على اتفاقية إنشاء المنظمة العربية للتنمية الإدارية، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الأخرى.

وكان في وداع معاليه لدى مغادرته سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن ناصر الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية وسعادة رانيا البنا القائمة بالأعمال بسفارة جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى السلطنة وعدد من المسؤولين بوزارة الخدمة المدنية .

ويرافق معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية وفد يضم كل من سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري وخلفان بن ناصر الوهيبي مدير عام المراجعة والمتابعة الإدارية والسيد زكي بن هلال البوسعيدي مدير عام معهد الإدارة العامة وسعود بن أحمد السيابي رئيس مكتب الوزير وأحمد بن محمد بن مقبل العامري مستشار التخطيط الاستراتيجي بمكتب الوزير وأحمد بن سالم الشعيبي المدير المساعد لدائرة التنسيق والمتابعة.

تعليق عبر الفيس بوك