"أوريدو" تطرح باقة من العروض المبتكرة خلال "كومكس 2015"

مسقط - الرُّؤية

تشارك "أوريدو" (Ooredoo) في معرض "كومكس 2015"، والذي يُعد أكبر معرض للاتصالات وتقنية المعلومات بالسلطنة؛ حيث ستطرح مجموعة متنوعة من الباقات والعروض والتقنيات المبتكرة أمام عملائها وزوّار المعرض. كما ستعرض الشركة عدداً من الأجهزة التي تعمل وفق أحدث تقنيات الإنترنت المنزلي هائل السرعة (LTE)، وستقدم عروض استثنائية على باقات شهري آجلة الدفع، فضلاً عن الهواتف النقالة والتي تتضمن سامسونج جلاكسي إس 6، مع تسليط الضوء على برنامجها الرائع لمكافأة العملاء "نجوم" والمتوفر على تطبيق (Ooredoo Oman).

وتعليقاً على ذلك، قال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى (Ooredoo): "في إطار استعداداتنا للمشاركة في "كومكس 2015"، فقد قمنا بتجهيز تشكيلة من العروض والباقات الشيَقة للترحيب بكل الزائرين إلى جناحنا في المعرض". وأضاف بقوله: "يشتمل جناحنا على مجموعة من المنتجات والعروض التي تلبي كافة تطلعات عملائنا وتُمكنهم من البقاء على اتصال دائم سواء كانوا في الخارج أو في المنزل. كما سيتم توفير مساحة مُخصصة ضمن الجناح لعرض كيف أن تقنية الإنترنت المنزلي هائل السرعة (LTE) يمكن أن تجعل منازلنا قريبة منا أينما كنا بمجرد الضغط على زرٍ واحد في هواتفنا النقالة".

هذا.. وستُطلق Ooredoo أيضاً عرض "انضم واربح" لكافة عملاء شهري الجدد، بحيث يمكنهم المشاركة في السحب والحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة تشمل سيارة موستانج موديل 2015، و دراجتين سيدو المائية ودراجة بوجي كوماندر و30 هاتف آيفون 6. كما يمكن للعملاء ضمان دخول هذا السحب بمجرد دفع فواتيرهم الشهرية.

الجدير بالذكر أنه يُمكن للجميع زيارة جناح الشركة في معرض ومؤتمر الاتصالات وتقنية المعلومات "كومكس 2015" الذي يقام خلال الفترة بين 27 أبريل حتى الأول من مايو المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك