بنك ظفار يفوز بجائزة "أفضل خدمات مصرفية إلكترونية 2015"

مسقط - الرُّؤية

حَصَل بنك ظفار، مُؤخراً، على لقب "أفضل خدمات مصرفية إلكترونية2015 "، ضمن جوائز الاستطلاع العالمي للسوق المصرفي؛ وذلك تقديراً لسعيه المستمر لتوفير أفضل تجربة مصرفية للزبائن؛ من خلال توظيف أحدث التطبيقات التكنولوجية واتباع أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي.

وتقدَّم جوائز الاستطلاع العالمي للسوق المصرفي للمؤسسات المصرفية والبنوك الرائدة عالمياً، والتي تعمل على تعزيز القطاع المصرفي العالمي من خلال الحلول المبتكرة والأفكار الإبداعية، علاوة على تقديم خدمات ومنتجات متميزة لتفي بمتطلبات الزبائن من المؤسسات والأفراد، وتلبي حاجة السوق، ويأتي فوز بنك ظفار بهذه الجائزة نتيجة لالتزامه بتقديم خدمات ومنتجات مبتكرة يتم تقديم بعضها لأول مرة في السلطنة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة: "سعداء جدًّا بحصول بنك ظفار على هذه الجائزة المرموقة، وفخورون بالتميز الذي حققه البنك على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، ويأتي ذلك في إطار سعينا لأن نكون البنك الأفضل في السلطنة وفي الخليج حيث تتمحور استراتيجيتنا التشغيلية وجميع أعمالنا حول تحقيق هذه الرؤية، واليوم -ولله الحمد- يعد بنك ظفار من المؤسسات الرائدة في المنطقة، ونسعى دائماً لتحقيق المزيد من التميز في الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية التي نقدمها، والتي تميز من خلالها بنك ظفار ليقدم أفضل تجربة مصرفية عبر الحلول المبتكرة وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة التي تلبي احتياجات زبائننا الكرام وتفوق توقعاتهم.

ويقدِّم بنك ظفار العديد من المبادرات لإثراء التجربة المصرفية للزبائن، وتتميَّز خدماته بالسرعة والسهولة؛ حيث تتيح الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال للزبائن باقة متنوعة من الخيارات كخدمات الحساب، والمعاملات، والتحويلات النقدية، علاوة على الخدمة الحصرية من بنك ظفار، والتي تمكن الزبائن من سحب مبالغ نقدية من أجهزة الصراف الآلي بدون استخدام البطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك