"تكافل عمان للتأمين" تحقق إنجازا باهرا في الربع الأول من 2015

مسقط - الرُّؤية

تمكَّنت شركة تكافل عُمان للتأمين (ش.م.ع.ع) -أول شركة مزودة لخدمات التأمين الإسلامي في سلطنة عمان- من تحقيق عوائد قدرها 650.000 ريال عماني من إجمالي الدخل البالغ قيمته 2.4 مليون ريال عماني في الربع الأول من العام 2015. ونجحت الشركة أثناء ذلك في توسيع قاعدة عملائها في مختلف المنتجات المقدمة، كما تمكنت من أن تُصبح أول شركة مدرجة في دول مجلس التعاون الخليجي ممن يُحقق عوائد في غضون عام واحد فقط منذ بدء تشغيل عملياتها.

وجاء أداء الشركة المتميز هذا في أعقاب الإنجازات الأخرى التي تحققت، والتي تضمنت الفوز بجوائز التأمين السنوية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2015، و جائزة أفضل رئيس تنفيذي لعام 2015؛ حيث حصدت تكافل عُمان مراتب مشرفة عن فئتي "الريادة في السوق" و"الشركات المؤسسة حديثا" ضمن حفل توزيع جوائز التأمين للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2015.

وتُعد هذه الجوائز ضمن الجوائز المرموقة في قطاع التأمين بالمنطقة. وتُعتبر جائزة أفضل رئيس تنفيذي هي الجائزة الوحيدة ذات التصنيف الإقليمي الذي يستند على البيانات المالية للشركات العامة المدرجة. وتركز الجوائز هذه والتي تم إطلاقها في عام 2011 على فئة مرموقة من الأفراد والرؤساء التنفيذيين.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة روان بنت أحمد آل سعيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان للتأمين: إن تحقيق عوائد في غضون عام واحد فقط منذ بدء تشغيل عمليات الشركة يُعد إنجازاً مميزاً. حيث تحقق ذلك نتيجة العمل الجاد والجهود المبذولة والتحديات التي تغلبنا عليها معاً كفريق عمل واحد. وإن دل ذلك على شئ فإنما يدل على العمل الجاد والجهود المبذولة من قبل فريق عملنا من أجل تحقيق هذه النتائج المرجوة. وأنا على ثقة تامة بمستقبل شركتنا المشرق في السلطنة، وأن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الثقة التي أولوها لنا أعضاء مجلس الإدارة، ومساهمينا وعملائنا الكرام".

كما صرح او جي رافيشنكار المدير العام والمدير المالي بشركة تكافل عمان للتأمين.. قائلا: بالنظر من الجانب التجاري لهذا الإنجاز، وأؤكد أنه يُعد إنجازا باهراً يصعب لشركة تحقيقه في غضون عام واحد فقط منذ بدء تشغيل أعمالها التجارية. فقد واجهنا تحديات كبيرة جداً في بداياتنا لكوننا اسم جديد في هذا القطاع ولأن قطاع التأمين الإسلامي ما زال جديداً في السوق، إلا أنه وبفضل الجهود المبذولة من قبل فريقنا تمكنا من تحقيق نتائج باهرة. إنها لحظة مميزة تذكرنا كذلك بمسيرتنا المقبلة وما يمكننا تحقيقه لشركتنا ولعملائنا على المدى الطويل.

تعليق عبر الفيس بوك