ريال مدريد يسعى لفك طلاسم اتلتيكو مدريد في "أبطال أوروبا".. اليوم

الرؤية - الوكالات

يتجدد الديربي الأوروبي مساء اليوم الأربعاء بين فريقي ريال مدريد ونظيره اتليتكو مدريد في تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة على ملعب الأول باستاد سانتياغو برنابيو، وانتهى اللقاء الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، وفي المواجهة الأخرى يسعى يوفنتوس الإيطالي لتأكيد انتصاره في لقاء الذهاب حينما يلتقي بنظيره موناكو الفرنسي باستاد لويس الثاني بذات توقيت المواجهة الأولى.
وكان جريزمان أقرب لاعبي أتلتيكو مدريد للتسجيل في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع ريال مدريد الأسبوع الماضي في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، وبعدها تألق من جديد ليسجل هدفي الفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 يوم السبت الماضي في الدوري.
وقال جريزمان في إشارة للمواجهة المرتقبة مساء اليوم في إياب دور الثمانية على ملعب "سانتياجو برنابيو" :"إننا سعداء بأدائنا أمام ريال مدريد هذا الموسم، لكن ندرك في الوقت نفسه أننا سنعاني في مباراة الأربعاء.
وتغلب أتلتيكو على ريال مدريد أربع مرات هذا الموسم وتعادل معه ثلاث مرات، ويتطلع إلى الثأر لهزيمته أمام الملكي في النهائي الأوروبي بالموسم الماضي.
وأضاف جريزمان "في كل مباراة أخوضها هنا أكتسب المزيد من الثبات والثقة.
أتمنى أن أستطيع مساعدة الفريق على الفوز يوم الأربعاء.
وفي الوقت الذي تنافس فيه ماريو ماندزوكيتش وفيرناندو توريس وراؤول خيمينيز خلال هذا الموسم لانتزاع مكان دييجو كوستا ، فرض جريزمان نفسه كأبرز العناصر الهجومية في الفريق من خلال انطلاقاته من الجانبين وتسديداته الخادعة القوية بالقدم اليسرى.

من ناحية أخرى، سيكون أوبلاك 22 عاما "على خط النار"، حيث سيتولى حراسة مرمى الفريق في مباراة الغد بمهمة التصدي لكرات كريستيانو رونالدو ورفاقه على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الريال.
وبدأ أوبلاك الموسم كبديل لميجيل أنخيل مويا ، وأدى بشكل جيد أمام ريال مدريد في كاس ملك اسبانيا في يناير الماضي.
لكن جاءت المهمة الأصعب بالنسبة له في 17 مارس حيث شارك من مقعد البدلاء ليحل مكان مويا المصاب ، في مباراة إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال أمام باير ليفركوزن.
وأدى الحارس السلوفاكي طويل القامة دور البطولة حينذاك حيث تصدى لضربة جزاء هاكان كالهان أوغلو ، ليتأهل أتلتيكو فائزا بضربات الجزاء الترجيحية.

وقال أوبلاك عن مباراة ليفركوزن "كانت ليلة من نوع خاص بالنسبة لي.. احتضنني المشجعون حقا ودعموني.
وكان أوبلاك أفضل لاعب في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد الأسبوع الماضي حيث تصدى ببراعة لكرات رونالدو وجاريث بيل وخاميس رودريجيز خلال الشوط الأول ، والآن يتطلع للاستمرار في لعب دور الحاجز المنيع أمام لاعبي الملكي.
وقال أوبلاك "نعرف أنه سيكون تحديا صعبا لكننا نثق في قدرتنا على الفوز عليهم مجددا.

تعليق عبر الفيس بوك