بنك العز الإسلامي يساهم في دعم مسيرة التعليم بصحار

مسقط - الرؤية

قدم بنك العز الإسلامي دعمًا ماديًا لمدرسة الهمبار للتعليم الأساسي بصحار التابعة للمديرية العامة للتربية والتعليم لمنطقة الباطنة شمال. وهدف الدعم المقدم للمدرسة إلى إنشاء مظلات لانتظار الحافلات وممشى للممارسة الرياضة وملعب لكرة القدم داخل المدرسة.

ويأتي ذلك ضمن مساعي بنك العز الإسلامي لترسيخ مفهوم خدمة المجتمع وإيمانا منه بضرورة تكاتف الجهود لتعزيزالخدمات التي يحظى بها أبناؤنا الطلبة.

قام بتسليم الدعم لإدارة مدرسة الهمبار عبد الله الغاوي، نائب مدير فرع بنك العز الإسلامي بصحار. كما أقامت المدرسة حفلا لتكريم الداعمين حضره عدد من موظفي البنك بفرع صحار.

وفي تعليق لها بهذا الصدد، قالت عائشة بنت عبد الله الخروصية، الرئيسة التنفيذية للتسويق ببنك العز الإسلامي"نحن سعداء بتقديم هذا الدعم الذي يترجم رؤية البنك في التزاماته بمسؤوليته الاجتماعية كإحدى وسائل تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع. وإن دور بنك العز الإسلامي لا يقتصر على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك إلى مد يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع".

ويُعد بنك العز الإسلامي أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في السلطنة والتي تستثمر في دعم ورعاية مختلف أنشطة المجتمع وتقديم الحلول المصرفية التي تسهم في تحقيق تطلعات الأفراد وتلبية احتياجاتهم واستثمار الأمول بما يحقق التوفير والنمو.

تعليق عبر الفيس بوك