يوم مفتوح لموظفي "فولتامب لمحولات الجهد العالي"

الرؤية - خالد الخوالدي

نظمت شركة فولتامب لمحولات الجهد العالي اليوم المفتوح السنوي لموظفيها وأسرهم في قاعة مجان بولاية صحار، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المهندس حسن بن محمد جواد عبدواني والمدير العام جانيش ندجودا ومديري الدوائر ورؤساء الأقسام وموظفي الشركة وأسرهم.

ويأتي اليوم المفتوح ضمن الأنشطة السنوية التي تحرص عليها إدارة الشركة لهدف تقوية الصلات الاجتماعية، وتعزيز روح الأسرة الواحدة بين الموظفين.

وتضمن اليوم المفتوح العديد من الفقرات، بدأت بكلمة الرئيس التنفيذي المهندس حسن بن محمد جواد عبدواني الذي قال إن اليوم السنوي مناسبة دأبت الشركة على إقامتها تكريماً وعرفاناً لمنتسبيها وتعزيزاً للتواصل بين منتسبيها مضيفاً أن الشركة مستمرة في تحقيق النجاحات بتوفيق من الله وبفضل سواعد العاملين كونهم الثروة الحقيقية التي تستنير بها الشركة، وأشار إلى أن الشركة سعت إلى تعزيز جوانب عدة لدى الموظفين لخدمتهم منها صندوق دعم الموظفين والذي تمده الشركة بمبلغ أكثر من خمسة آلاف ريال سنويا وبإدارة موظفي الشركة أنفسهم وكذلك التدريب المستمر لموظفي الشركة سواء دورات اللغة الإنجليزية أو الحاسب الآلي أو دورات متخصصة في مجال العمل وختم كلمته بشكره لكل موظفي الشركة على الإنجازات التي تحققت بفضل من الله داعياً جميع منتسبي الشركة لبذل المزيد من الجهود والاستمرار بالعمل كفريق واحد كل من موقعه لما فيه تقدم ورقي شركتهم.

ثم قدمت فرقة الهواوية فن الحماسية الذي شارك فيه بعض موظفي الشركة، كما شاركت فرقة طيبات صحم للفنون البحرية التي نال عرضها مشاركة واستحسان الجميع.

بعد ذلك تم تكريم أفضل ثلاثة موظفين على مستوى الشركة ، ثم توالت الفقرات الترفيهية وألعاب السحر والخفة للأطفال بإدارة جمال المحروقي.

وقد أعرب المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم، حيث تقدم خليفة بن محمد البلوشي بالشكر لإدارة الشركة على التكريم الذي يعد دافعا لبذل المزيد من الجهد للرقي بمستوى الصناعة العمانية. وأكد الجميع على السعي قدما من أجل تطور وتقدم صناعة المحولات بشركة فولتامب لمحولات الجهد العالي لتبقى الشركة الرائدة في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك