"كيمجي رامداس" تكرم موظفي المجموعة من ذوي الخدمة الطويلة

مسقط - الرؤية

احتفلت مجموعة كيمجي رامداس بمجموعة من موظفيها الذين أكملوا 25 عامًا من العمل المتواصل لديها في مختلف الأقسام. وتندرج جوائز الخدمة الطويلة لمجموعة كيمجي رامداس ضمن التزام المجموعة برعاية فريق عملها، كما أنها تشكل امتدادا لسياسة المجموعة التي تعتبر العنصر البشري ركيزة أساسية من ركائز النمو فتضع موظفيها وحاجاتهم في مقدمة أولوياتها.

وقال أنيل كيمجي، عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس، " ندرك تماماً أهمية العنصر البشري، بما يجعلنا تقدر التزام وتفاني الموظفين في عملهم". وأضاف " نقدر الاستثمار المهني والشخصي والعاطفي الذي يجعلنا جميعا نعمل بإخلاص في خدمة المجموعة على مدى أكثر من عقدين من الزمن. وما يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز، هو إداركنا ان العديد من الموظفين إختاروا البقاء ضمن فريق عمل مجموعة كيمجي رامداس وعائلاتها بعد مرور عشرين عاما على تواجدهم في المجموعة".

وتابع كيمجي : نقوم اليوم بتكريم أكثر أصول الشركة قيمة، وهم موظفونا. لقد كرسوا جزاء كبيرا من حياتهم في خدمة المجموعة وأظهروا إلتزاما وتفانيا وجدية بالعمل، لذا كان لا بد من مقابلة ذلك بتكريمهم وتقديره عملهم . وتم تكريم أربعة عشر موظفا تسلموا شهادات تقدير وهدايا تذكارية خلال حفل حضره عدد من المدراء في مجموعة كيمجي رامداس وفريق الادارة العليا.

وتعليقا على تسلمه جائزة 25 عاما من الخدمة الطويلة، قال الموظف في قسم السيارات لدى المجموعة خميس محمد خميس الحسني: أشعر بالفخر والامتنان بالحصول على هذا التكريم. لقد كانت الخمسة وعشرون عاما الماضية مليئة بالتجارب بالنسبة لي. ولو عدت بالزمن الى الوراء لاخترت خوض هذه التجربة من جديد .

الجدير بالذكر أن مجموعة كيمجي رامداس قامت الشهر الماضي بتكريم موظفيها الذين أكملوا عشرين عاما من العمل لديها وقد شمل هذا التكريم 37 موظفا من مختلف الأقسام.

تعليق عبر الفيس بوك