مشاركة واسعة بمهرجان ينقل السياحي .. الإثنين المقبل

عبري - محمد الكلباني

ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة وعبر لجنة السياحة مهرجان ينقل السياحي والذي يفتتح يوم الإثنين المقبل ويستمر لمدة خمسة أيام وذلك بالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة. وبمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة والأهلية والفرق التطوعية. ويهدف المهرجان الى إبراز الجوانب السياحية والترفيهية والطبيعية والتراثية والتسويقية التي تتمتع بها ولاية ينقل.

وحول هذا المهرجان السياحي قال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إن فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة سيواصل جهوده من أجل تشجيع السياحة باعتبارها ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني وعاملا مهما من أجل تنويع مصادر الدخل. كما أن مهرجان ينقل السياحي يعتبر فرصة للتعريف بالمقومات السياحية التي تزخر بها ولاية ينقل.

ومن جانبه قال سيف بن سعيد البادي نائب رئيس فرع الغرفة بالظاهرة ورئيس لجنة السياحة: لقد سعينا جاهدين لإنجاح مهرجان ينقل السياحي نظرا لما يمثله هذا النشاط من دور هام وملموس في تشجيع السياحة المحلية مؤكدين أن غرفة الظاهرة سوف تسعى لإبراز الجوانب السياحية والترفيهية والطبيعية والتراثية والتسويقية من خلال هذا المهرجان.

فيما أكد عبد الله بن سيف الشيباني مقرر لجنة السياحة بغرفة الظاهرة أن لجنة السياحة قامت بتقديم كافة التسهيلات اللازمة من أجل إقامة هذا المهرجان وذلك عن طريق التواصل مع كافة الجهات والشركات والمؤسسات والأفراد ذات العلاقة بالمجال السياحي.

من جانبه بيّن حماد بن سعيد الخاطري القائم بأعمال مدير إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة أن إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة تسعى لتسهيل كافة الجوانب للمساهمة في إنجاح هذ المهرجان نظرا لما يمثله من أهمية للارتقاء بالجوانب السياحية بولاية ينقل وتعريف المجتمع بالإرث التراثي والسياحي للولاية.

تعليق عبر الفيس بوك