منتخبنا الوطني يواصل استعداداته للبطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية بمسقط

مسقط - الرُّؤية

تُواصل اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية عملها لضمان الجاهزية القصوى قبل استضافة السلطنة للبلطولة خلال الفترة من 1 وحتى 7 مايو المقبل على ملاعب مجمع السلطان قابوس ببوشر؛ حيث تعقد اللجنة الرئيسية، مساء اليوم، اجتماعها الثاني لتنظيم الحدث الآسيوي؛ لتقف اللجنة على كافة التحضيرات لاستضافة العرس الآسيوي.

وتتابع اللجنة الرئيسية سير اللجان الفرعية، وتناقش التجهيزات المتعلقة بالمرافق والخدمات، وإجراءات وصول المنتخبات وتجهيزات الإقامة، وكذلك الجوانب الفنية المتعلقة بالبطولة.

ومن جانب آخر، يواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية تحضيراته للبطولة من خلال برنامج تدريبي بدأه المنتخب للدخول تدريجيا في أجواء البطولة؛ حيث يسعى منتخبنا لبلوغ الأدوار النهائية، وحصد لقب البطولة في ظل منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة في الحدث الآسيوي.

وقال خليفة العيسائي مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية رئيس لجنة المرافق الرياضية: إنَّ استضافة السلطنة للبطولة مكسب لجميع الرياضيين؛ حيث تأتي الاستضافة لتكون إحدى أبرز الفعاليات الرياضية التي تستضيفها السلطنة بعد أن بلغ منتخب كرة اليد الشاطئية مونديال البرازيل في النسخة الماضية، وحل وصيفا للبطولة الخليجية الشاطئية في قطر؛ حيث يملك هذا المنتخب رصيدا حافلا خلال البطولات السابقة؛ لتكون هذه البطولة بين جماهير منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية.

تعليق عبر الفيس بوك